"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 795 | مشاركات: 0 | 2019-03-30 10:08:21 |

بعد وصوله سن 111 سنة.. معمر يكشف "سر" العمر المديد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

مع احتفاله، الجمعة، بعيد ميلاده الحادي عشر بعد المئة، كشف أكبر معمر في بريطانيا عن "السر" وراء هذه الحياة المديدة، وتحدث عن "التغييرات الهائلة" التي طرأت على العالم.

واحتفل بوب ويتون بعيد ميلاده مع أصدقائه في مركز رعية المسنين في مقاطعة جنوبي بريطانيا هامبشاير.

وبالرغم من أن ويتون عانى من أمراض مثل الإنفلونزا والملاريا، وخضع لعمليتين جراحيتين، إلا أنه لا يزال حتى الآن يعتمد على نفسه في إنجاز الكثير من المهام.

ولا يزال المعمر البريطاني يعد طعامه بنفسه، ويذهب إلى السوق من أجل شراء احتياجاته، مستخدما جهازا يساعده على المشي.

ويبدو أن السر وراء عمره المديد، هو اعهتماده على نمط حياة صحي، قائم على ممارسة الأنشطة.

وولد المهندس والمعلم المتقاعد في 29 مارس عام 1908، ولديه ثلاثة أبناء و10 أحفاد، ولهؤلاء 25 طفلا، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال عميد البريطانيين إن العالم تغير "بصورة هائلة" في حياته، لكن الناس ظلوا على حالهم تقريبا.

وأوضح أنه في عام 1933، سافر إلى هونغ كونغ عبر سفينة، واستغرقت الرحلة نحو 6 أسابيع، وهي مسافة يمكن قطعها الآن في ساعات معدودة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0740 ثانية