بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1598 | مشاركات: 0 | 2019-03-22 10:35:07 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل

 

 عشتار تيفي كوم/

تنعي الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضحايا حادث غرق عبارة في جزيرة الاعراس بمدينة الموصل حيث راح ضحيتها اكثر من تسعون شخصا ً ولا زال العشرات مفقودين غالبيتهم من النساء والاطفال.

 وتتحمل ادارة جزيرة الاعراس المسؤولية القانونية نتيجة الجشع والاهمال حيث زج بعدد كبير من المواطنين في هذه العبارة غير المؤهلة اصلا ً لتحمل هذا العدد من الافراد، بالإضافة الى عدم توفر إجراءات السلامة المطلوبة والمتبعة عادة في المرافق السياحية مثل سترات النجاة والالتزام بالعدد المرخص واعمال الصيانة.

 ان جمعيتنا تدعو الى فتح تحقيق عاجل وتقديم المقصرين الى القضاء وتعويض المتضررين .. وتأمل من السلطات الصحية في الحكومة المركزية واقليم كوردستان بتقديم الاسعافات والمساعدات العاجلة.

 وفي الختام نتقدم بخالص العزاء والمؤاساة الى عوائل الضحايا، ونتمنى ان تكون خاتمة الاحزان لهم ولجميع العراقيين.

  

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.org

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9540 ثانية