بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 1228 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:06:47 |

الكورس الخامس لفريق الراعي الصالح

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد / عنكاوا

اقام فريق الراعي الصالح احتفالية تخرج دورته التي اقيمت في كنيسة سلطانة السلام في عنكاوا ( نوبل ) وتحت عنوان ( انتهاك اسس كرامة العائلة المسيحية ) بحضور الاب سالم ساكا والاب نهاد القس ومدير الفريق رافد بطرس والمشاركين وعوائلهم في قاعة الكنيسة .

وبعد الصلاة الربية قدمت جمال حراق عريفة الحفل الشكر للكنيسة والعاملين والمشاركين على تعاونهم وتفاعلهم وان القرارات المصيرية للعائلة واهمها الزواج والذي هو ترتيب من الله ورباط مقدس بين الرجل والمراة وبيتنا هو اساس المسيح .

والقى الاب سالم ساكا كلمة عن العائلة المسيحية واهميتها وكيف نستلهم منها ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا من خلال كرامة العائلة ورسالتها وهناك تحديات كثيرة اليوم . وهي مدرسة للقيم والاخلاق ونحن نريدها عائلة نموذجية للمشاركة في اعداد الابناء لتعزيز الهوية وبالاخير العائلة هي نور العالم .

اما الاخ مؤسس ومسؤول فريق الراعي الصالح قال : انا سعيد جدا بهذه التجربة في داخل الكنيسة وهي حاجة مهمة لاننا نبحث عن نمو العائلة المسيحية . انا مع الفريق نشكر من تعاون معنا ونحن من يحتاج الى الدعم والمحبة والوحدة لمواجهة التحديات .

بعدها تم تكريم منظمة سولت الداعمة للمشروع والاب نهاد القس والمرشدين ثم تم توزيع الشهادات على المشاركات والمشاركين والذين بلغ عددهم 22 ثم تناول الجميع عشاء الفرح .

ومن الجدير بالذكر ان الدورة استمرت لشهر كامل ثلاثة ايام في الاسبوع بمعدل ثلاث ساعات يوميا تناولت موضوعات تهم العائلة منها ( الانترنيت صوت وصورة .. العلاقة الجنسية ماقبل الزواج ..الاجهاض وانواعه .. التلقيح الاصطناعي وانواعه .. تحديد وتنظيم النسل ) ...

هذا واجرى الزميل توفيق سعيد لقاءا مع الاب سالم ساكا رئيس المحكمة الكنسية لقاءا حول الكورس.



























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6234 ثانية