بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1174 | مشاركات: 0 | 2019-02-11 17:41:20 |

الكويت تنظم المهرجان الرياضي والفني الاول في اقليم كوردستان العراق

 

عشتارتيفي كوم/ 

 دلير ابراهيم - اربيل

 

      تزامنا مع قرب الذكرى الــــ 28 لتحرير الكويت، بحضور مسؤولين في حكومة اقليم كوردستان العراق والعديد من قناصل الدول العربية والاجنبية، جری المهرجان الرياضي والفني الاول لدولة الكويت في محافظة اربيل، بمشاركة نخبة من الفنانين العراقيين، تحت عنوان "بناء انسان وصناعة امل".

 حيث نظمت القنصلية العامة لدولة الكويت في اربيل المهرجان الرياضي والفني في ختام المرحلة السابعة لتركيب الاطراف واعادة تأهيل المعاقين من ضحايا الارهاب ومعارك التحرير بمشاركة كبار الفنانين العراقيين منهم "ياس خضر" و "حميد منصور".

 وتضمن المهرجان العاباً رياضية ومسابقات ترفيهية بمشاركة العشرات من المعاقين.

وتأتي هذه الفعالية في ختام المرحلة السابعة لزرع وتركيب الاطراف الصناعية واعادة تأهيل ضحايا الارهاب والعمليات العسكرية، حيث ضمن حملة "الكويت بجانبكم" تم زرع وتركيب اطراف صناعية واعادة تأهيل نحو 539 حالة فيما اعلنت القنصلية الكويتية استمرار دعمها للنازحين وضحايا الارهاب ضمن هذه الحملة الانسانية.

 كما شارك في المهرجان اربعة فرق من المعاقين ضمن العاب رياضية وترفيهية متنوعة. وفي تصريح للصحفيين اعرب سعادة القنصل الكويتي "عمر الكندري" عن استمرارية هذه المشاريع في دعم ومساعدة النازحين والمصابين من ضحايا الارهاب.

    فيما عبر المشاركون في الفعاليات الرياضية والفنية، عن بالغ سعادتهم للمشاركة في المهرجان، مطالبين الجهات الحكومية بتخصيص رواتب تقاعدية وتقديم الدعم الصحي اللازم لهم.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0419 ثانية