الاحتفال باليوبيل الذهبي لندوة مار يعقوب البرادعي / برطلة      محاضرة نفسية بعنوان " المخاوف و التوترات النفسية.. تشخيصها.. اسبابها ومعالجاتها بمنظور علم النفس"/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في الإمارات العربية المتحدة      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تشاطر البابا قلقه حول الشرق الأوسط : منطقة الشرق الأوسط تشهد إبادة جماعية للمسيحيين      سيادة المطران بشار متي وردة يمنح الخدمة القارئية والرسائلية لمجموعة من بنات وابناء ايبارشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      البرلمان السوري يعترف بالإبادة الأرمنية على يد العثمانيين      رياضة روحية وتعيينات لكهنة بغداد      وزير الخارجية الأمريكي يُطلق تحالفًا دوليًا جديدًا للحرية الدينية      لأول مرة في نينوى شباب يتزلّجون بالألواح الخشبية في منطقة استخدمها داعش للقتل      صور لمدينة دهوك وهي مزينة بالثلوج      مسرور بارزاني يختتم مؤتمر ميونيخ بسلسلة اجتماعات مكثفة      غوارديولا ونجوم الفريق قد يرحلون .. "السيتي" ينهار بعد استبعاده      فصيل عراقي: بدء العد التنازلي للرد على القوات الأميركية      بعد أحداث إدلب.. الأتراك يخربون مقابر المسيحيين الروس في أنقرة      مسرور البارزاني وبومبيو يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية وأهمية تحقيق الاستقرار في العراق      رعب كورونا "يضرب" هيثرو.. احتجاز 8 طائرات خلال ساعات      امتنعت عن شرب الماء عاما كاملا.. وكانت هذه النتيجة      كلوب يرشح 5 فرق للفوز بدوري الأبطال.. وريال مدريد "المفاجأة"      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة جمعة الموتى الغرباء      مسرور بارزاني يجتمع مع وزير الطاقة الامريكي في ميونيخ
| مشاهدات : 800 | مشاركات: 0 | 2018-07-18 01:59:16 |

مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

أظهر مسح أجراه مصرف "سبيربنك" الروسي، أن مشجعي كرة القدم، أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار، خلال مسابقة كأس العالم التي استضافتها روسيا.

وذكر بيان صادر عن المصرف، أمس الثلاثاء، أن إيرادات المحال التجارية في شارع نيكولسكايا، وسط العاصمة موسكو، ارتفعت 3.5 أضعاف، عما كانت عليه قبل المسابقة، وبلغت 4 ملايين دولار.

وأضاف أن الزوار الأجانب أنفقوا نحو 700 مليون دولار خلال مسابقة كأس القارات 2017.

ولم يتطرق المسح إلى الأموال التي أنفقها المشجعون على تذاكر دخول الملاعب والفنادق، كما لم يتم التطرق إلى عدد الزوار الذين زاروا البلاد خلال الفترة المذكورة.

وتشير التقديرات إلى أن عدد السياح الأجانب في المدن التي شهدت مباريات المسابقة، ارتفع بنسبة 15 بالمئة، والمحليين بنسبة 20 - 25 بالمئة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1003 ثانية