‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      الثقافة السريانية تنعى العلامة الكبير والمؤرخ بنيامين حداد      المؤرخ والكاتب والشاعر بنيامين حداد في ذمة الله      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يكرس كنيسة مار جرجس في حلب بعد ترميمها وتجديدها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الرابع بعد العنصرة في كنيسة القديس مار اسحق الأنطاكي في مدينة ستراسبورغ – فرنسا      صور لمنطقة سولاف في دهوك تُكما شويلا      كندا تعلن الحرس الثوري الإيراني “منظمة إرهابية”.. وإيران تعلق: تحرك غير حكيم وله دوافع سياسية      بوتين: تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة مع فيتنام يعد من بين الأولويات الروسية      ألمانيا إلى الدور الثاني من يورو 2024.. وكرواتيا بوجه شاحب      ما أبرز التغيرات التي تحدث عند الرجال عندما يصبحون آباءً؟      عدد القتلى المدنيين في الصراعات العالمية ارتفع 72% عام 2023      شركة سياحية: إقليم كوردستان استقبل سيّاحاً من عُمان والإمارات هذا العيد      بضمنها بغداد.. 9 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً      اختبار دم يتنبأ بالإصابة بباركنسون قبل سنوات من ظهور الأعراض      البرتغال تقلب الطاولة على التشيك.. وتركيا تنتصر على جورجيا بعد مباراة قتالية في يورو 2024      فلاديمير بوتين وكيم جونغ أون يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي شاملة
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2024-06-08 08:37:16 |

بطموح العلامة الكاملة.. أسود الرافدين يستعدون لمواجهة فيتنام بالتصفيات المزدوجة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 

عاود المنتخبُ الوطنيّ، الجمعة، إجراءَ تدريباته في البصرة في مراكز التدريبِ التابعة للمدينةِ الرياضيّة تحضيراً لمُواجهةِ منتخب فيتنام في اختتام جولةِ التصفيات المُشتركة لنهائيات كأس آسيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، أن "معاودةُ التدريبات، التي حضرها الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود ، جاءت بعد رحلةٍ جوية مباشرةٍ استغرقت أكثر من تسع ساعاتٍ قطعها منتخبنا الوطنيّ من العاصمةِ جاكارتا من مطار سوكارنو هاتا الدولي إلى البصرة، والتي انطلقت في ساعةٍ مبكرةٍ 01:00 من صباح الجمعة بتوقيت جاكارتا بعد نهاية مواجهةِ إندونيسيا مساء يوم الخميس والتي انتهت عراقيةً بهدفين نظيفين".

واشار البيان، إلى أن "التدريباتُ شارك فيها جميعُ اللاعبين الـ26 الذين ظهروا في جاهزيةٍ تامةٍ، وتم تقسيمُ جرعات التدريب التي جاءت استشفائيةً ما بين منخفضة الشدة و متوسطة وفقاً لقائمةِ اللاعبين في خوضهم دقائق اللعب في مواجهة إندونيسيا، وبإشرافٍ من قبل الجهازين البدني والطبي للمنتخب الوطنيّ، وتأهيل اللاعبين يتم بالشكلِ المثالي قبل الوصول إلى موعد مواجهةِ منتخب فيتنام في الحادي عشر من الشهر الحالي".

وتسعى كتيبةُ خيسوس كاساس، وفق البيان، "لردِّ الجميل إلى الجماهير العراقيّة المؤازرة والمساندة لأسود الرافدين في مختلفِ الظروف من خلال مباراة فيتنام المقبلة، وترنو العيونُ للظفر بنقاط المباراة وتحقيق العلامة الكاملة (١٨) نقطةً من أصل ست مباريات، إضافةً إلى الارتقاءِ في مستوى التصنيف الدولي.

كما أن لقاء اللاعبين بالجماهير العراقيّة سيكون حافزاً مهماً جداً للتحضير للمرحلةِ المُقبلة من التصفيات، حيث يعول أسودُ الرافدين على عاملي الأرض والجمهور بأن يلعبان دوراً كبيرا في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6248 ثانية