‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      الثقافة السريانية تنعى العلامة الكبير والمؤرخ بنيامين حداد      المؤرخ والكاتب والشاعر بنيامين حداد في ذمة الله      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يكرس كنيسة مار جرجس في حلب بعد ترميمها وتجديدها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الرابع بعد العنصرة في كنيسة القديس مار اسحق الأنطاكي في مدينة ستراسبورغ – فرنسا      صور لمنطقة سولاف في دهوك تُكما شويلا      117 ألف سائح زاروا أربيل خلال العيد      300 ألف لاجئ في العراق والملايين من أبنائه في الخارج.. بيانات بمناسبة "اليوم العالمي للاجئين"      كندا تعلن الحرس الثوري الإيراني “منظمة إرهابية”.. وإيران تعلق: تحرك غير حكيم وله دوافع سياسية      بوتين: تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة مع فيتنام يعد من بين الأولويات الروسية      ألمانيا إلى الدور الثاني من يورو 2024.. وكرواتيا بوجه شاحب      ما أبرز التغيرات التي تحدث عند الرجال عندما يصبحون آباءً؟      عدد القتلى المدنيين في الصراعات العالمية ارتفع 72% عام 2023      شركة سياحية: إقليم كوردستان استقبل سيّاحاً من عُمان والإمارات هذا العيد      بضمنها بغداد.. 9 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً      اختبار دم يتنبأ بالإصابة بباركنسون قبل سنوات من ظهور الأعراض
| مشاهدات : 877 | مشاركات: 0 | 2024-05-22 14:29:45 |

نيجيرفان بارزاني يصل إلى طهران على رأس وفد رفيع

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

وصل رئيس إقليم كوردستان ووفد رفيع المستوى من إقليم كوردستان مكون من رئيس الوزراء ونائبه ونائب رئيس إقليم كوردستان إلى طهران لحضور جنازة إبراهيم رئيسي ورفاقه. 

وقال دلشاد شهاب المتحدث باسم رئاسة إقليم كوردستان، أمس الثلاثاء (21 أيار 2024): "نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان سيحضر على رأس وفد رفيع جنازة الرئيس الإيراني".
 
وأرسل رئيس إقليم كوردستان أمس باقة ورود مرفقة برسالة تعزية إلى القنصلية الإيرانية في أربيل، معرباً عن تعاطفه مع قيادة وحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة. 
   
وكان رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني قد قدم في 20 أيار التعازي إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية بوفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وعدد من مرافقيهما في حادث تحطم مروحيتهم مساء يوم الأحد. 

وقال نيجيرفان بارزاني إن "فقدان المرحوم الرئيس رئيسي فاجعة مؤلمة وخسارة كبيرة للجمهورية الإسلامية ولشعب إيران المسلم وأصدقائه، لكننا واثقون أن شعب إيران الكريم والجمهورية الإسلامية سيتجاوزان هذه المحنة أيضاً. أعان الله تعالى الجميع ورعاهم، وطابت ذكرى المرحومين".

وأعلنت إيران فجر الاثنين وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما بتحطم مروحية الأحد في محافظة أذربيجان الشرقية.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6843 ثانية