غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس مساء الأحد التاسع بعد العنصرة في كنيسة القديس توماس مور اللاتينية في مدينة أوكلاند – نيوزيلندا      البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية / وكالة السيدة آن أندراوس جولاغ      غبطة البطريرك ساكو يستقبل نائب السفيرة الأمريكية في العراق      قرار السينودس الكلداني حول مباركة ارتباط المثليين      كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      حكومة إقليم كوردستان تطلق مشروعاً تجريبياً لتجهيز أحد أحياء أربيل بالكهرباء على مدار الساعة      نفوق ملايين الأسماك يدق ناقوس الخطر.. ميسان تحذّر من تسبب شح المياه بخسائر كبيرة جداً      دير القديس هيلاريون بغزة.. أسباب إدراجه على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر      إنجلترا تسجل أعلى مستويات تشخيص بالخرف منذ الجائحة      ساعات قبل الأولمبياد هجوم يشل قطارات باريس      ترامب يرفض مناظرة هاريس قبل تثبيتها رسمياً مرشحة للرئاسة      تغير المناخ يسبب تغيرا بأنماط هطول الأمطار وأعاصير أكثر شدة      اللاعب العراقي علي جاسم إلى كومو الإيطالي      البابا فرنسيس يقول إن مجتمعاً أخوياً يُبنى من خلال ميثاق جديد بين الشبان والمسنين      الكرسي الرسولي يؤكد أن نزع السلاح النووي هو مسؤولية خلقية تجاه البشرية
| مشاهدات : 1495 | مشاركات: 0 | 2024-05-18 08:34:58 |

‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

ظهر يوم الجمعة ١٧ أيّار ٢٠٢٤، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية برئاسة صاحب النيافة مار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها والمدير العام للهيئة والأستاذ هشام سعد، مديرها التنفيذي، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
‎حضر اللقاء أصحاب النيافة المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.
بدايةً، شكر نيافة المطران مار بطرس قسيس قداستَه على استقباله مقدّمًا باسم جميع أعضاء الوفد العاملين في الهيئة التهاني لقداسته بمناسبة عيد القيامة المجيدة. ثمّ أطلع قداستَه على إنجازات الهيئة والمشاريع التي نفذتها العام الماضي بالإضافة إلى تأدية رسالتها الإنسانية وتوفير الإغاثة للأوضاع الإنسانية الطارئة خاصة الاستجابة للزلزال. وفي ختام كلمته، قدّم نيافته باسم العاملين في الهيئة والمتطوعين فيها هدية تذكارية لقداسته من انتاج مختلف المشاريع المدعومة من الهيئ، عربون شكر وتقدير لدعمه الروحي والمعنوي والمادي المستمر للهيئة.
ثمّ تحدّث الأستاذ هشام سعد عن فريق العمل الإداري والتطوعي الذي يعمل في الهيئة وعن خطط العمل التي تتبناها الهيئة والسياسات التي تتعامل بها مع المنظمات الدولية والجمعيات المحلية.
وفي الختام، أطلق قداسة سيدنا البطريرك الموقع الحديث للهيئة وأعطى توجيهاته مثمنًا دور الهيئة في المجتمع المدني السوري، لا سيما في نشر الأمل للناس وإعطائهم الرجاء بحياة أفضل من المعاناة التي يعيشونها.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5925 ثانية