قاضي بالمحكمة الكنسية في الاردن لرووداو: بعض التشريعات بالعراق تحتاج لتعديل لتكون بخدمة المواطنين      بعد توقيع أربعة كتب جديدة ... أختتام معرض الكتاب المفتوح بدورته الثالثة/ عنكاوا      براعم " مار افرام " تعيد ربيع بغديدي الجميل      غبطة البطريرك لويس ساكو يدعو لتشريع جديد يخص الأحوال الشخصية للمسيحيين في العراق      الدراسة السريانية تعقد اجتماعاً حول الخطة التدريبية لعام 2025      نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات      الفنان الكبير روبرت بيت صياد في ذمة الخلود      العثور على مدينة أثرية في أربيل      على ضفاف نهر " تامرا " السريان ينثرون حروفهم      " الكتاب المفتوح " بنسخته الثالثة في عنكاوا      رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري السعودي      أبيكور تدعو إلى محادثات ثلاثية مع بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط كوردستان      محلل سياسي: التدخلات الحزبية والسياسية حالت دون تنفيذ مشروع إقليم البصرة      "الناس لا تطيق بعضها".. علماء "قلقون" من ارتفاع "مؤشر جيني" في ايران والعراق      اعتراف إسبانيا وإيرلندا والنرويج بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ      ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر      تشافي في "مباراة الوداع": أترك برشلونة "مرتاح الضمير"      البيان الختامي لاجتماع اللجنة المركزية للديمقراطي الكوردستاني: يجب ان تكون الانتخابات مقبولة لدى الشعب      الاتجار بالاعضاء البشرية في ازدياد مستمر في العراق      الصين تدعو إلى مؤتمر سلام حول أوكرنيا تعترف به كل من موسكو وكييف
| مشاهدات : 968 | مشاركات: 0 | 2024-04-23 10:47:44 |

قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 في فصلها الثاني ، اقام قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية درس تدريبي في مادة التربية المسيحية للمدارس الابتدائية والثانوية المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2024 ، في مدرسة القديس يوسف في بغداد.

هذا وقدم الدرس التدريبي السيدة عذراء وليد معلمة التربية المسيحية، وحضره السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية في تربية بغداد الرصافة الثانية والسيدة ازهار شمعون كوركيس مشرفة التربية المسيحية وعدد من معلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد.

وفي شأن متصل كان السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية، قد اجرى جولة تفقدية زار فيها عددا من المدراس السريانية في بغداد وذلك خلال الفترة 17 – 22 نيسان 2024.

حيث جاءت الزيارات تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 وتوجيهات السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، في متابعة وزيارة المدارس السريانية والاطلاع على سير التعليم فيها، حيث شملت الجولة زيارة لمدرسة السيادة الوطنية الابتدائية المختلطة والتقى خلالها مع السيدة رنده حازم مديرة المدرسة والسيدة هناء حنا معلمة التربية المسيحية، كما تفقد خلالها الصفوف الدراسية وسير العملية التعليمية والتربوية.

وزار ايضا مدرسة القديس يوسف والتقى خلالها بالاخت ماجدة جرجيس مديرة المدرسة والسيدة عذراء وليد معلمة التربية المسيحية، وتم خلال الزيارة مناقشة عدد من القضايا التربوية وتفقد طلبة المدرسة اثناء تدريس مادتي التربية المسيحية واللغة السريانية.

كما اجرى السيد سنار مازن زيارة لقسم الاعداد والتدريب في تربية الرصافة الثانية والتقى خلالها مع السيد جمعة ناصر طوفان مدير القسم، وجرى التباحث خلال الزيارة حول التعاون المشترك بين القسمين من اجل تطوير الكوادر التعليمية والتدريسية وذلك من خلال اقامة دورات تربوية تطويرية خاصة بمعلمي التربية الدينية المسيحية.




















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6756 ثانية