المسيحيون الشرقيون يستعدون للإحتفال بـ"سبت النور" قبيل عيد الفصح      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من الموصل      الشيخ جورج شمعون رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق يلتقي بالقنصل الهنكاري      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كنيسة العذراء سيدة السريان – دهوك      في بغديدا ... تكريم المدير العام للثقافة والفنون السريانية      وفد من الدراسة السريانية يشارك في ورشة عمل عن مخاطر ظاهرة التحرش      الكاردينال ساكو يستقبل الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق      الصور الرسمية للمجمع السنهادوسي الثالث لكنيسة المشرق‏ الآشوريّة، برئاسة قداسة البطريرك مار آوا الثالث      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس جمعية كهنة بزمّار البطريركية والأسقف المنتخَب معاوناً لأبرشية بيروت البطريركية للأرمن الكاثوليك      شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية تستضيف وفداً من اعضاء منظمة اسيرو - فرع لندن‏      وفد من مجلس الشيوخ الأميركي: ننظر إلى إقليم كوردستان بصفته حليفاً مهماً      لتعويض التزاماته لأوبك.. انتاج العراق للمشتقات النفطية قد ينخفض إلى النصف      المشكلات الصحية التي تشير إليها الرغبة الشديدة في تناول الحلويات      تؤدي إلى انقراض البشرية.. كمبيوتر عملاق يتنبأ بـ"ضربة ثلاثية"      بعد ختام كأس آسيا.. هذه مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس      البابا فرنسيس يستقبل الرابطة الوطنية الإيطالية للتكوين والتحديث المهنيَّين ويشدد على ضرورة الاهتمام بالشباب      أول من استخدمه الجيش الأمريكي، ويلجأ إليه ناشطون!.. ما هو “الدارك ويب” وكيف تحمي نفسك من مخاطره؟      الأمطار الغزيرة تستمر بالهطول في إقليم كوردستان      دانة غاز: عودة الإنتاج في حقل كورمور إلى مستوياته الاعتيادية      مسؤول في صندوق النقد: احتمالية انهيار النظام النقدي العالمي موجودة بالفعل
| مشاهدات : 1191 | مشاركات: 0 | 2024-01-15 09:44:27 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من كنيسة المشرق الآشورية في لبنان

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت 13 كانون الثاني 2024، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من كنيسة المشرق الآشورية في لبنان، ضمَّ كلاً من: الأب جورج يوخنّا، والأب يونان داود، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف – بيروت.

    خلال اللقاء، قدّم الأبوان يوخنّا وداود التهنئة لغبطة أبينا البطريرك وللكنيسة السريانية الكاثوليكية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، مع التمنّيات أن تكون سنة خير وبركة، والدعاء لغبطته بالصحّة والعافية والعمر المديد. ونقلا إلى غبطته التحيّة الأخوية مع المحبّة والسلام والمعايدة من صاحب القداسة أخيه مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية، ومن صاحب النيافة مار ميليس زيّا مطران أبرشية لبنان وأستراليا ونيوزيلندا لكنيسة المشرق الآشورية.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بالأبوين الممثِّلَين لكنيسة المشرق الآشورية، وشكرهما على التهنئة بالأعياد المجيدة، وبادلهما إيّاها، سائلاً الله أن يجعل العام الجديد 2024 عام سلام وأمان واستقرار وازدهار على لبنان ومنطقة الشرق الأوسط والعالم، مثمّناً تحيّة ومحبّة صاحب القداسة أخيه البطريرك مار آوا الثالث، وصاحب النيافة المطران مار ميليس زيّا، ومحمّلاً الأبوين التحيّة ومشاعر المحبّة والمودّة لصاحبي القداسة والنيافة، ولكنيسة المشرق الآشورية، رعاةً وإكليروساً ومؤمنين.

    ثمّ سلّم الأبوان يوخنّا وداود إلى غبطته الدعوة الرسمية للمشاركة في الصلاة المسكونية الرسمية التي ستُقام بمناسبة افتتاح أسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس، وستكون هذا العام بضيافة أبرشية لبنان لكنيسة المشرق الآشورية، مساء يوم الأحد 21 كانون الثاني الجاري.

    حضر اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.












أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6107 ثانية