الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تثمن موقف رئيس الوزراء العراقي لإستقباله الكاردينال ساكو      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      القداس الالهي بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني المقدس- كنيسة ام النور في عنكاوا‏      تلاشٍ تدريجي للتنوع الديني في العراق      رسالة التهنئة التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث، إلى دولة السيد محمد شياع السوداني، رئيس وزراء العراق، بمناسبة عيد الفطر      ممثل رئيس الوزراء يستقبل غبطة البطريرك ساكو      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس اقليم كوردستان ورئيس حكومة الاقليم بعيد الفطر المبارك      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقي بعيد الفطر المبارك      بالصور.. لجنة سيدات السريان تقيم رياضة روحية في دير القديس مار متى الناسك- الموصل      مخيم طالبات اعدادية ام المعونة الدائمة من عنكاوا في دير القلب الاقدس في قرية ارادن / دهوك      سرمد البياتي: حكومة السوداني ماضية في حل جميع القضايا الخلافية مع أربيل      مسؤول أميركي: الشراكة الدفاعية جزء من محادثات أميركية عراقية في واشنطن الأسبوع المقبل      الأنواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من السبت      الحمل فوق سن الأربعين.. هل هو آمن؟      بسكاكين وقنابل.. مراهقون دواعش خططوا لتنفيذ هجمات بألمانيا      حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة      الجيل Z يفضل تيك توك على غوغل.. ولا يأخذ معلوماته من عملاق البحث      هل يستطيع ليفربول "قلب الكارثة".. ماذا يقول التاريخ؟      البابا يستقبل أعضاء اللجنة الحبرية البيبلية في ختام أعمال جمعيتهم العامة السنوية      بورغوس يعتذر عن "التعليق المسيء" بحق نجم برشلونة
| مشاهدات : 1079 | مشاركات: 0 | 2023-08-12 08:53:17 |

همسات مجهولة

نشوان عزيز عمانوئيل

 

 

أنا قطرة ضائعة بين عالمين وغيمة حزينة في متاهات الغابة 

أنا الصدى الذي يعاند الزمن، ونداء حزين يتيه في الفضاء اللامتناهي. أجوب الأرض بلا هوية، بين أروقة الحياة أراقب الأحلام تنبت وتذبل. أجوب الكون بين النجوم والكواكب، شاهدًا على لحظات الفرح والحزن التي تتلاشى مع نسيم الوقت.

 أنا قصة لم تُكتب بعد، حكاية مجهولة تسكن أعماق النفوس. كلماتي ترقد على شفاه الحكام والفقراء، تجوب بين أروقة المدن والقرى، تنقلب صفحاتها في أرواح العاشقين والمنكسرين.

 أنا الصمت الذي يعبس في قلوب البشر، والصرخة التي لم تخرج بعد من أحشاء الكون. أشعر بتيارات الحياة تمر بي، أنا قطرة ماء عائمة في بحر الكون، لا أعرف إلى أين يقودني الوجود.

 أنا اللحن المنسي، والكلمات المكتوبة على ورق لم يقرأها أحد. أهيم بين ذكريات الماضي وأماني المستقبل، أبحث عن معنى لوجودي في هذا الكون الواسع.

 أنا قطرة مطر تعبث بأطياف الألوان، وعاصفة تهب على أفق الروح. أبحث عن إجابات لأسئلة لم أطرحها بعد، وأسافر في رحلة لم تبدأ بعد.

 أنا السؤال الذي لم يجد جوابًا، واللغز الذي لم يحل بعد. أنا قطرة ضائعة بين عوالم متناقضة، وغيمة حزينة تبحث عن مطر 

 

 أنا الشوق الذي يحترق في صمته، والحنين الذي يعانق الذكريات بكل جوانبها. أمضي بين المشاعر المتضاربة، كالندى الذي يتلألأ على أوراق الزهر، وكاللهب الذي يلتهب في أعماق الفجر.

 أنا الحكاية المنسية في أروقة الزمن، تنتظر أن يكتب لي مصيرٌ جديد، ترسم أحداثي بألوان الأمل والشجن. أحلق بين أفق السماء وجمال الأرض، أغوص في بحر المعاني والأفكار.

 أنا العمر المنساب بين أصابع الزمن، أتسلق جبال الصعاب وأعبر وديان اليأس. أنا الأمس الذي يراودني في كل لحظة، والغد الذي يلوح في الأفق يملؤني بالأمل.

 

أنا قصيدة حائرة تبحث عن قافيتها، ورسمة ناقصة تريد استكمال لونها. أنا الفرحة المتجددة في صدور الأحباء، والدمعة المتأبدة في عيون الوداع.

 أنا القلب الذي يعزف سيمفونية المشاعر، والروح التي ترقص على أنغام الأمل واليأس. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6439 ثانية