غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس مساء الأحد التاسع بعد العنصرة في كنيسة القديس توماس مور اللاتينية في مدينة أوكلاند – نيوزيلندا      البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية / وكالة السيدة آن أندراوس جولاغ      غبطة البطريرك ساكو يستقبل نائب السفيرة الأمريكية في العراق      قرار السينودس الكلداني حول مباركة ارتباط المثليين      كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      حكومة إقليم كوردستان تطلق مشروعاً تجريبياً لتجهيز أحد أحياء أربيل بالكهرباء على مدار الساعة      نفوق ملايين الأسماك يدق ناقوس الخطر.. ميسان تحذّر من تسبب شح المياه بخسائر كبيرة جداً      دير القديس هيلاريون بغزة.. أسباب إدراجه على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر      إنجلترا تسجل أعلى مستويات تشخيص بالخرف منذ الجائحة      ساعات قبل الأولمبياد هجوم يشل قطارات باريس      ترامب يرفض مناظرة هاريس قبل تثبيتها رسمياً مرشحة للرئاسة      تغير المناخ يسبب تغيرا بأنماط هطول الأمطار وأعاصير أكثر شدة      اللاعب العراقي علي جاسم إلى كومو الإيطالي      البابا فرنسيس يقول إن مجتمعاً أخوياً يُبنى من خلال ميثاق جديد بين الشبان والمسنين      الكرسي الرسولي يؤكد أن نزع السلاح النووي هو مسؤولية خلقية تجاه البشرية
| مشاهدات : 1234 | مشاركات: 0 | 2023-08-12 08:53:17 |

همسات مجهولة

نشوان عزيز عمانوئيل

 

 

أنا قطرة ضائعة بين عالمين وغيمة حزينة في متاهات الغابة 

أنا الصدى الذي يعاند الزمن، ونداء حزين يتيه في الفضاء اللامتناهي. أجوب الأرض بلا هوية، بين أروقة الحياة أراقب الأحلام تنبت وتذبل. أجوب الكون بين النجوم والكواكب، شاهدًا على لحظات الفرح والحزن التي تتلاشى مع نسيم الوقت.

 أنا قصة لم تُكتب بعد، حكاية مجهولة تسكن أعماق النفوس. كلماتي ترقد على شفاه الحكام والفقراء، تجوب بين أروقة المدن والقرى، تنقلب صفحاتها في أرواح العاشقين والمنكسرين.

 أنا الصمت الذي يعبس في قلوب البشر، والصرخة التي لم تخرج بعد من أحشاء الكون. أشعر بتيارات الحياة تمر بي، أنا قطرة ماء عائمة في بحر الكون، لا أعرف إلى أين يقودني الوجود.

 أنا اللحن المنسي، والكلمات المكتوبة على ورق لم يقرأها أحد. أهيم بين ذكريات الماضي وأماني المستقبل، أبحث عن معنى لوجودي في هذا الكون الواسع.

 أنا قطرة مطر تعبث بأطياف الألوان، وعاصفة تهب على أفق الروح. أبحث عن إجابات لأسئلة لم أطرحها بعد، وأسافر في رحلة لم تبدأ بعد.

 أنا السؤال الذي لم يجد جوابًا، واللغز الذي لم يحل بعد. أنا قطرة ضائعة بين عوالم متناقضة، وغيمة حزينة تبحث عن مطر 

 

 أنا الشوق الذي يحترق في صمته، والحنين الذي يعانق الذكريات بكل جوانبها. أمضي بين المشاعر المتضاربة، كالندى الذي يتلألأ على أوراق الزهر، وكاللهب الذي يلتهب في أعماق الفجر.

 أنا الحكاية المنسية في أروقة الزمن، تنتظر أن يكتب لي مصيرٌ جديد، ترسم أحداثي بألوان الأمل والشجن. أحلق بين أفق السماء وجمال الأرض، أغوص في بحر المعاني والأفكار.

 أنا العمر المنساب بين أصابع الزمن، أتسلق جبال الصعاب وأعبر وديان اليأس. أنا الأمس الذي يراودني في كل لحظة، والغد الذي يلوح في الأفق يملؤني بالأمل.

 

أنا قصيدة حائرة تبحث عن قافيتها، ورسمة ناقصة تريد استكمال لونها. أنا الفرحة المتجددة في صدور الأحباء، والدمعة المتأبدة في عيون الوداع.

 أنا القلب الذي يعزف سيمفونية المشاعر، والروح التي ترقص على أنغام الأمل واليأس. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6415 ثانية