كنيسة مار توما تستضيف الحلقة النقاشية ( اللغة السريانية جسر للتواصل المعرفي ) / الموصل      غبطة البطريرك يونان يشارك في الجلسة الرئيسية الرسمية لمؤتمر "اللقاءات المتوسّطية" في مدينة مرسيليا – فرنسا      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المطران جورج أسدوريان      البطريرك ساكو يستقبل المطران نيقوديموس داود شرف والأب فادي ثابت المرسل اللبناني      اللجنة الوطنية العليا للمناهج للدراسات القومية تبحث مقترحات تهدف لتطوير المسيرة التربوية      تنفيذاً للبرنامج الحكومي.. مدير عام الدراسة السريانية يترأس الاجتماع الدوري للجنة الفرعية الساندة للفريق الوزاري للنزاهة ومكافحة الفساد      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية هيزاوا التابعة لادارة زاخو      من النهاية إلى الانتصار.. تقرير أمريكي: مسيحيو العراق يتنفسون الصعداء      "كروا".. صرخة تطلقها فرقة مسرح "بيما" / بغديدا      " شهر نيسان بين الميثولوجيا النهرينية والتقليد الكنسي ".. محاضرة للمرصد الآشوري في اسكلستونا السويدية      تعنيف المسنين يعصف بالعراق .. أمٌ تستنجد بشرطة ميسان لإنقاذها      تسجيل بنك نيشتيمان (الوطني) الرسمي لحكومة إقليم كوردستان      أزمة المساعدات العسكرية تتصاعد.. الكرملين: صدام وشيك بين كييف ووارسو      بأحدث هدف أوروبي.. صلاح يعادل الرقم القياسي لتيري هنري      الكاردينال شونبورن: السينودسية هي أسلوب عيش الشركة في الكنيسة      عالم الزلازل الهولندي يحذر من "نشاط زلزالي قوي"      قلق على ميسي في ميامي.. هل تعرض لإصابة عضلية؟      جمعية صناعة النفط الكوردستانية: لا تقدم في استئناف التصدير      البابا يدعو للتوصل إلى حلول سلمية في منطقة ناغورني قره باغ      المحكمة الاتحادية ترد دعوى ضد إقراض 700 مليار دينار لإقليم كوردستان
| مشاهدات : 644 | مشاركات: 0 | 2023-06-07 12:27:12 |

تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية الوزارية (الدور الاول) للصف الثالث متوسط لمحافظة نينوى للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ ويرافقه السيد خالد الشاهين المدير العام لتربية نينوى، زيارة للمراكز الامتحانية في مدارس قضاء تلكيف في سهل نينوى، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 6 حزيران 2023، للاشراف المباشر والاطلاع على سير العملية الامتحانية.

بعدها توجه السيد ججو ويرافقه السيد شاهين لزيارة مديرية تربية تلكيف، والتقى خلالها مع السيد محمد ملحم مدير التربية والسيدة تغريد ضياء مدير الامتحانات وجرى الحديث خلال الزيارة حول اداء الطلبة للامتحانات وحول المراكز الامتحانية وتوفير المستلزمات الضرورية لها لإنجاح سير العملية الامتحانية في محافظة نينوى.

كما التقى السيد عماد ججو خلال زيارة تربية تلكيف مع مسؤول شعبة الدراسة السريانية في التربية بحضور مدير التربية، وتطرق الحديث حول التهئية والتحضير لاقامة مهرجان الخطابة والشعر السرياني الذي تعتزم المديرية اقامته اواخر حزيران الجاري في بلدة تللسقف .

كما زار السيد ججو في اليوم نفسه، مديرية تربية محافظة نينوى والتقى فيها مع السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية فيها، وجرى الحديث حول استكمال متطلبات المهرجان ، وكذلك حول توجيه اعمام الى شعب الدراسة السريانية في الاقضية حول تزيين واجهة الشعب والمدارس السريانية وتشجيرها بناءً على توصيات مجلس الوزراء وتوجيهات معالي وزير التربية في دعم خطة النهوض بالبنى التحتية والمنظومة التعليمية.













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6262 ثانية