الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 725 | مشاركات: 0 | 2023-05-12 08:48:10 |

جوائز تصل إلى 25 مليون دولار.. تعرف على أهم 5 بطولات للرياضات الإلكترونية بـ2023

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

ينفق الكثيرون قدرا من مالهم لممارسة الرياضات الإلكترونية بقصد التسلية والاستمتاع وتمضية الوقت، غير أن هذه الرياضات – التي يمارسها الشباب من خلف شاشات الحاسوب والهواتف المحمولة- صارت مصدرا للربح وجمع الثروات مع ظهور جيل جديد من الألعاب المتطورة عبر الإنترنت.

كما ازدادت بالسنوات الماضية شعبية الرياضة الالكترونية بشكل كبير وملفت حتى بات يعترف بها أهم المنظمات الرياضية ويقرون بكون ألعاب الفيديو هي أحد أبرز أنواع الرياضات.

لقد قطعت صناعة الرياضات الإلكترونية شوطًا طويلاً في العقود القليلة الماضية ولم تظهر أي علامات على التباطؤ.

فما هي أكبر وأفضل بطولات الرياضات الإلكترونية في عام 2023؟

البطولة الأولى : BLAST Paris Major 2023

المكان: باريس – فرنسا

التواريخ: 8 مايو 2023-21 مايو 2023

تقام بطولة Majors، وهي واحدة من أعرق مسابقات الرياضة الإلكترونية، في باريس بمشاركة 24 فريقًا. يقول فابيان ديفايد ، الشريك المؤسس لفريق Vitality المنافس، “فرصنا قوية للغاية ونحن نؤمن بها ونستعد لمدة عام حتى نتمكن من رفع هذه الكأس أمام جماهيرنا”.

الأحداث الكبرى لا تفشل أبدًا في جذب ملايين المشاهدين عبر خدمات البث المباشر في جميع أنحاء العالم. للحفاظ على الزخم المستمر، يعتزم Valve إحضار المرحلة التالية من CS: GO Major إلى باريس. الشيء الفريد في هذا التخصص بالتحديد هو أن فريق BLAST سيكون بمثابة منظم البطولة.

لم تعمل BLAST أبدًا رسميًا مع Valve لاستضافة تخصص رئيسي ولكنها استضافت العديد من البطولات المستقلة دون تعاون Valve. ومع ذلك، فإن عشاق CS: GO يعتبرون BLAST أفضل منظمي البطولات، حيث أنهم استضافوا بطولات مذهلة بدون مساعدة Valve. الملايين من عشاق CS: GO يتطلعون إلى هذا التعاون بين BLAST و Valve، وباريس هي المكان المثالي لاستضافة Major.

البطولة الثانية: League of Legends

تُعد بطولة العالم League of Legends أهم حدث في تقويم League of Legends، وهي بلا شك أكثر رياضات MOBA الإلكترونية شعبية من حيث نسبة المشاهدة. في كل عام، تتنافس أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم في هذه البطولة للفوز بحصتها في مجموعة الجوائز الضخمة.

يتوقع عشاق League of Legends في جميع أنحاء العالم المزيد من الإثارة في نسخة League of Legends Worlds 2023. على الرغم من أن موقع الحدث لا يزال غير معروف، إلا أنه يمكنك توقع بيع المكان في النهاية حيث يتجمع الملايين من عشاق League of Legends في كل جزء من العالم.

من المحتمل أن يتم الترويج للبطولة بشكل كبير من قبل Riot Games، المطور وراء League of Legends، بالإضافة إلى الرعاة. يستمر هذا الحدث عادة من سبتمبر إلى نوفمبر.

البطولة الثالثة: Valorant Champions Tour  
المكان: سيول، كوريا الجنوبية

Valorant هي لعبة رياضات إلكترونية شهيرة في كل منطقة حول العالم، واللعبة منتشرة نسبيًا في منطقة كوريا الجنوبية. ومع ذلك، قررت شركة Riot Games استضافة بطولة VCT Masters في سيول، كوريا الجنوبية.

إن وجود الحدث في سيول يعني أيضًا أن هذا سيكون أول حدث VCT غير متصل بالإنترنت يعقد في المنطقة الآسيوية.

لا بد أن يشعر مشجعو كوريا الجنوبية بالجنون عندما تبدأ فرق كورية مثل DRX باللعب على المسرح، وستفضل أفضل مواقع المراهنات الإلكترونية على الفريق المدعوم من جمهور المنزل. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك تحيز شديد لأن المشجعين الكوريين متحمسون حقًا للعبة وسيحدثون ضوضاء لأي فريق مشارك!

عقدت League of Legends، التي طورتها شركة Riot Games أيضًا، أحداثًا واسعة النطاق بنجاح في كوريا، لذلك نتوقع أن نرى بطولة Valorant المثيرة في سيول.

البطولة الرابعة: Dota 2 The International

Dota 2 International هي أكبر بطولة سنوية وأكثرها ربحًا في الصناعة. البطولات مبهجة، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن تكرارات The International تتلقى دائمًا أكبر مبلغ من الجوائز المالية مقارنة بالألعاب الأخرى.

تحتوي البطولة على جوائز ضخمة، حيث يذهب 25 مليون دولار إلى الفريق الفائز. تعد مجموعة الجوائز هذه هي الأكبر في جميع الرياضات الإلكترونية وقد نمت كل عام منذ بدء البطولة. في عام 2022، انتصرت Tundra Esports وفازت بأكثر من 8،500،000 دولار من أموال الجوائز.

البطولة الخامسة: Fortnite World Cup

المكان: كوبنهاغن، الدنمارك

كأس العالم Fortnite هي بطولة رياضية سنوية ضخمة ومتوقعة للغاية. سيضم الحدث بعضًا من أفضل لاعبي Fortnite في العالم ، ومن المتوقع أن يشاهد ملايين الأشخاص البطولة عبر الإنترنت.

سيتم استضافتها عبر عدة مناطق مختلفة وستضم مجموعة متنوعة من المسابقات المختلفة. وتشمل هذه المسابقات الفردية والثنائية والفرق، وكذلك المسابقات الإبداعية.

بالنسبة للحدث الرئيسي، تخطط Epic لعقد البطولة في كوبنهاغن في نهاية العام، حيث ستضم 75 فريقًا ثنائيًا مختلفًا ومجموعة جوائز يبلغ مجموعها 4 ملايين دولار. تتضمن الخطة الأكبر للعبة Fortnite التنافسية في عام 2023 عودة هيكل بطولة Fortnite Champion Series عبر الإنترنت أو FNCS.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6963 ثانية