قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي      كأس إسبانيا: لاعبان شقيقان يقودان بلباو للنهائي للمرة الـ40      مملكة الحضر بالموصل تفتتح أبوابها للسياح لأول مرة منذ سقوط داعش      درب الصليب: ألف طفل من القدس يسيرون على درب السلام      الرئيس بارزاني: الالتزام بالدستور الحل الوحيد للمشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      "أبل" تعد بـ"طفرة" في تبني الذكاء الاصطناعي بمنتجاتها      البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية      محافظة أربيل تُعلن حصيلة خسائر سوق "البالة".. وتؤكد تشكيل لجنة خاصة للتحقيق
| مشاهدات : 904 | مشاركات: 0 | 2023-03-02 09:44:16 |

رؤساء الكنائس في القدس يجدّدون دعوتهم للتهدئة الفوريّة في الأرض المقدّسة

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

إننا، بطاركة ورؤساء الكنائس في القدس، نشعر بالحزن والإحباط إزاء التصعيد الأخير لدائرة العنف في الأرض المقدسة. ففي ليلة الأحد الماضي الموافق 26 شباط، اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين بلدة حوارة الفلسطينية بالقرب من نابلس، مما أسفر عن مصرع رجل وإصابة عشرات الأشخاص بالقضبان المعدنية والغاز المسيل للدموع، وحرق عشرات المباني والسيارات.

جاء ذلك كرد انتقامي بعد أن قتل مسلحٌ فلسطيني مستوطنَيْن إسرائيليَّين بالقرب من نفس البلدة، وهذا العمل جاء بدوره رداً على المجزرة التي تمت في الأسبوع الماضي بحق أحد عشر فلسطينياً في نابلس.

وقد جاءت موجة التصعيد الأخير خلال وبعد اختتام لقاء هام بين الإسرائيليين والفلسطينيين في مدينة العقبة الأردنيّة، حيث وعدت إسرائيل بالحد من التوسع الاستيطاني في المناطق الفلسطينية، وأن توقف، مع الفلسطينيين، التصعيد الخطير الذي لا تُدرك عواقبُه.

هذه التطورات المؤلمة تستدعي أكثر من أي وقت مضى، ليس فقط تهدئة فورية، قولا وفعلا، للتوترات القائمة، ولكن أيضًا إيجاد حل نهائي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

إننا، مع كل أصحاب النيات الحسنة، نصلي إلى الربّ من أجل السلام والعدالة في أرضنا المقدسة الحبيبة، حيث يعاني الجميع بسبب هذا الصراع الطويل والأليم.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5768 ثانية