لقاء غبطة المطران مار ميلس زيا مع قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام وسيادة المطران جورج صليبا      ارمن دهوك يستقبلون الرئيس الروحاني المنتخب لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      غضب عارم من "المتعجرف".. رونالدو 90 دقيقة على الدكة      حكاية العود في بلاد ما بين النهرين.. العزف على أوتار الماضي      كوردستان تحظر على موظفيها استخدام المنصات الاجتماعية في الدوائر الرسمية      الرئيس مسعود بارزاني يبحث مع الكاظمي التنسيق المشترك لمعالجة الملفات العالقة      فاينانشيال تايمز: توقعات بشتاء بارد في أوروبا وسط أزمة طاقة      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2022-09-17 10:03:41 |

‹نيويورك تايمز›: خامنئي يحتضر

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

قالت صحيفة ‹نيويورك تايمز› الأمريكية، إن صحة المرشد الإيراني الأعلى على خامنئي تدهورت بشكل كبير وسريع خاصة الأسبوع الماضي، حيث تم وضعه تحت المراقبة الطبية.

وذكرت الصحيفة، أن خامنئي البالغ من العمر 83 عاما طريح الفراش حاليا تحت إشراف ومراقبة فريق من الأطباء.

وأضافت أن خامنئي ألغى كل اجتماعاته الأسبوع الماضي منها لقاء سنوي هام، كما ألغى اجتماع مجلس خبراء القيادة بسبب مرضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن خامنئي خضع لعملية جراحية الأسبوع الماضي بسبب انسداد في الأمعاء بعد أن عانى من آلام شديدة في المعدة وارتفاع في درجة الحرارة.

وقال شخص مطلع على العملية، إن خامنئي خضع للجراحة في عيادة أنشأت في منزله ومكتبه، ويخضع للمراقبة حاليا على مدار الساعة من قبل فريق من الأطباء.

وأضاف أن حالته اعتبرت حرجة الأسبوع الماضي، لكنها تحسنت، وهو الآن يخضع للراحة، حيث يراقبه أطباؤه على مدار الساعة ويظلون قلقين من أنه لا يزال ضعيفا لدرجة أنه لا يستطيع الجلوس.

وكانت صحيفة ‹إكسبرس› البريطانية، قد كشفت في وقت سابق، أن المرشد الأعلى لإيران «أصبح على فراش الموت» بسبب مرض السرطان، مما يترك فراغًا في السلطة ويهدد النظام بالانهيار.

وأوضحت الصحيفة، أنه وردت تقارير من إيران تفيد بأن خامنئي يحتضر، حيث في البداية، انتشرت أنباء عن وفاته الليلة الماضية، لكن تم التأكيد لاحقًا على أنه مريض بشكل خطير ويعاني من مرحلة متأخرة من مرض السرطان.

فيما ذكرت صحيفة ‹الاندبندنت› البريطانية أيضاً أنه خلال الأشهر القليلة الماضية تمت عدة تحركات من المسؤولين لكي يروا من سيكون خليفة المرشد الأعلى، والمرشح الأعلى لذلك المنصب هو مجتبى خامنئي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6298 ثانية