قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      المدفعية الإيرانية تجدد قصفها لمناطق بإقليم كوردستان      حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام      مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار يدين استفتاءات لضم مناطق أوكرانية إلى روسيا      الولايات المتحدة تعيد لليونان إنجيلا عمره ألف عام      الذكاء الاصطناعي يكشف هوية بطل مونديال قطر 2022      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول المهاجرين والتربية      إعصار "إيان" يخرج تمساحا إلى شوارع فلوريدا      قبل رفع الستار.. حظوظ الفرسان العرب الـ4 في المونديال      البابا فرنسيس يزور البحرين في تشرين الثاني نوفمبر      القنصلية الأمريكية بأربيل: لا يمكننا ضمان انتهاء الهجمات الإيرانية على إقليم كوردستان
| مشاهدات : 440 | مشاركات: 0 | 2022-09-17 09:25:44 |

نتائج "مبهرة" للعراق في بطولة الكيك بوكسينغ

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

حقق نجوم العراق نتائج باهرة في منافسات بطولة العرب 13 بالكيك بوكسنغ المقامة حالياً في العاصمة السورية دمشق، حيث تأهل لاعب منتخبنا الوطني عبد الخالق صبيح الى النهائي بعد فوزه على اللاعب السوري بنظام (الكي وان (فيما خسر اللاعب محمد علي امام الاماراتي لينال الميدالية الفضية .

واخفق لاعبنا حيدر محمد من الوصول الى النهائي اثر خسارته من بطل الجزائر وحصل على الميدالية الفضية وحقق اللاعب حسين نصيف الميدالية الذهبية الأولى للعراق في نظام الفول كونتاك بوزن ٥٤ كغم بعد فوزه على خصمه الأردني، وأضاف لاعبنا احمد صادق وفي نظام (الفول كونتاك) بوزن (٥١) كغم ذهبية أخرى للعراق.

واخفق لاعبنا محمد مطر امام الجزائري بوزن (٥٧) كغم لينال الميدالية الفضية، وحصل لاعبنا مصطفى كريم على الميدالية الذهبية بنظام (الفول كونتاك)، وخطف علي نعيم الميدالية الذهبية أيضا لنظام (الفول) بوزن ٧١ كغم.

ونال البطل حسين صباح الميدالية الذهبية بعد الفوز على السوري بالضربة القاضية في وزن ٨٦ (كي وان)، فيما توج البطل يوسف صالح وزن ٩١ كغم بذهبية (الكي وان) وبالضربة القاضية .

وحقق اللاعب محسن علي وزن (٩١) كغم بنظام (الفول كونتاكت) الميدالية الفضية، وفاز بالضربة القاضية لاعبنا مصطفى طالب على السوري في نظام (الكي وان) وخطف علي مجبل الميدالية الذهبية بنظام (الكي وان ) بعد فوزه على خصمه السوري .

وفي وزن فوق الثقيل خطف لاعبنا رامي عادل الميدالية الذهبية اثر فوزه على اللاعب الاردني بنظام (الفول كونتاكت) ، وفي نظام السيمي كونتاكت تأهل لاعبنا على كريم الى النهائي .

كما تأهل اللاعب حسين سامي الى النهائي في نظام (السيمي) ، وتأهل اللاعب اسعد علوان للنهائي اثر فوزه على نظيره الفلسطيني .











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6975 ثانية