قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      المدفعية الإيرانية تجدد قصفها لمناطق بإقليم كوردستان      حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام      مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار يدين استفتاءات لضم مناطق أوكرانية إلى روسيا      الولايات المتحدة تعيد لليونان إنجيلا عمره ألف عام      الذكاء الاصطناعي يكشف هوية بطل مونديال قطر 2022      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول المهاجرين والتربية      إعصار "إيان" يخرج تمساحا إلى شوارع فلوريدا      قبل رفع الستار.. حظوظ الفرسان العرب الـ4 في المونديال      البابا فرنسيس يزور البحرين في تشرين الثاني نوفمبر      القنصلية الأمريكية بأربيل: لا يمكننا ضمان انتهاء الهجمات الإيرانية على إقليم كوردستان
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2022-09-04 09:38:37 |

رغم غلق باب القيد.. كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال إلى هذا النادي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ( رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة قد تكون إلى الدوري التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرفض البقاء في مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء.

ونقلت الصحيفة أن تقارير الإعلام التركي تشير إلى أن النجم البرتغالي قد يلعب في النادي التركي، فنربخشه.

وتشير الصحيفة إلى أن مدرب فنربخشه ربما لعب دورا كبيرا في هذا القرار، حيث يديره البرتغالي خورخي خيسوس.

وقال رئيس النادي التركي، إن النادي توصل إلى اتفاق شفهي مع كريستيانو رونالدو، وفق ما نقلت الصحيفة.

ولا يلعب فنربخشة في دوري أبطال أوروبا هذا العام، البطولة الثمينة لكريستيانو.

وبينما أغلقت الدوريات الأوروبية الرئيسية بالفعل سوق الانتقالات، لا تزال تركيا احتمالا ممكنا لرونالدو لأن "الميركاتو" لا يزال مفتوحا.

وأعرب النجم البرتغالي (37 عاما) عن رغبته في الانتقال إلى ناد آخر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، علماً بأن مانشستر يونايتد سيخوض غمار الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

ولم يتلق  اللاعب أي عروض جيدة من أي من أندية النخبة في القارة.، وأشارت تقارير إلى إمكانية تعاقده مع ناديه السابق سبورتينغ البرتغالي أو نابولي الإيطالي أو مرسيليا الفرنسي لكن الأمور لم تصل إلى خواتيمها.

ويتصدر النجم البرتغالي ترتيب الهدافين في دوري الأبطال متقدما بفارق 15 هدفا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7357 ثانية