الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 480 | مشاركات: 0 | 2022-08-14 09:48:06 |

"تويتر" يكشف توتر علاقة مبابي مع نيمار

نيمار ومبابي

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

قام البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان بتفضيل تغريدة على "تويتر" تنتقد زميله المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق الباريسي مع مونبلييه يوم السبت.

وحقق باريس الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل نيمار منها هدفين ومبابي والوافد الجديد ريناتو سانشيز بالإضافة إلى هدف عكسي.

وأهدر مبابي ركلة جزاء بالدقيقة 23، لكن نيمار نجح في تسجيل ركلة أخرى بعد مرور 20 دقيقة فقط على الأولى.

وتقول التغريدة التي انتقدت مبابي وفضلها نيمار: من الواضح الآن أن مبابي هو المسدد الرئيسي لركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، ويبدو أنه أمر ينص عليه عقده الجديد، لأنه من المستحيل أن يكون نيمار في المركز الثاني لمسددي ركلات الجزاء بأي نادٍ.

وتابعت: من المؤكد أن الأمر له علاقة بعقده الجديد، مبابي هو مالك باريس سان جيرمان.

وكشف راديو "مونت كارلو" أن مبابي لم يكن سعيدًا خلال اللقاء بسبب تلقيه بعض "الأنباء الشخصية السيئة" قبل بداية المباراة، لكنه أصرّ على المشاركة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5941 ثانية