البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 842 | مشاركات: 0 | 2022-05-14 08:43:52 |

غبطة البطريرك الكاردينال ساكو يزور قداسة البابا تواضروس الثاني في مقره بالعباسية

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

زار صباح يوم الجمعة 13 ايار 2022 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الارثوذكسية في مقره بالعباسية. في بداية اللقاء رحب قداسته بغبطة البطريرك والوفد المرافق له وشدد على التعاون المشترك وتمنى للعراق الامن والامان والسلام.

من جانبه، شكر غبطة البطريرك ساكو قداسة البابا تواضروس على الاستقبال وعلى كلماته المشجعة. وركز على اهمية تعاون الكنائس الشرقية والمسيحيين فيما بينهم من اجل  مواجهة التحديات وضمان البقاء والتواصل واشاد بالحكومة المصرية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يتمتع به البلاد من سلام وامان وتمنى ان يسري هذا السلام والامان على بلدان المنطقة التي تعاني من الصراعات. كما ذكر اجتماع الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط والتوصل إلى رؤية واضحة وخطة عمل من أجل توحيد الموقف والعمل المشترك.

ثم زار غبطة البطريرك ساكو والوفد المرافق له الكاتدرائية المرقسية وملحقاتها.

وحضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي والاب بولس الساتي، المدبر البطريركي للكلدان في مصر والاب سامي الريس والاب مايكل سليم الفرنسيسكاني.

ومن جانب قداسة البابا تواضروس حضر الأساقفة المساعدين والسكرتير مع بعض أعضاء الدائرة البابوية في العباسية.  

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2582 ثانية