البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 1138 | مشاركات: 0 | 2022-05-06 08:40:17 |

قداسة البطريرك مار آوا الثالث، يستقبل المرحبين به من ممثلي الاحزاب، الجمعيات، الكوادر المجتمعية والمؤمنين في سيدني

 

عشتار تيفي كوم – موقع كنيسة المشرق الاشورية/

استقبل قداسة البطريرك، مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، المرحبين بقداسته من اعضاء الاحزاب، الجمعيات، الكوادر المجتمعية واداري المدارس الآشورية والمؤمنين في سيدني، في يوم الاربعاء المصادف 4/5/2022، في قاعة أديسا.

والقى قداسة البطريرك خلال اللقاء، كلمتين منفصلتين، نقل من خلالهما تحيات ابناء الكنيسة من ارض الاجداد، الى ابناء الكنيسة وامتنا الاشورية.

وتحدث قداسته خلال لقاءه بممثلي الاحزاب والجمعيات، عن ضرورة توحيد الخطاب والعمل القومي في بلد يتيح الكثير من فرص النجاح، لا على المستوى المادي فقط، بل على المستوى الكنسي والقومي لايصال امتنا الى بر الامان، والسعي لعمل حقيقي لاثراء امتنا، وضرورة تجاوز الخلافات واسباب التفرقة، للانتقال الى مستقبل مشرق لامتنا الاشورية.

ورافق قداسة البطريرك، خلال هذا اللقاء، كل من غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي العام للكنيسة، ومطران ابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ونيافة الاسقف مار بنيامين إيليا، اسقف الكنيسة على ولاية ملبورن ودولة نيوزلندا، ونيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، اسقف الكنيسة على كركوك وديانا والمعاون البطريركي للكنيسة، والآباء الكهنة في سيدني.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6212 ثانية