البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 663 | مشاركات: 0 | 2022-01-25 09:46:33 |

الأنواء الجوية.. إقليم كوردستان يستقبل موجة ثلوج جديدة

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء (25 كانون الثاني 2022)، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، لافتة أن التنبؤات الجوية تشير إلى تأثر إقليم كوردستان بموجة ثلوج جديدة بدءاً من يوم الخميس المقبل، وأن اليلاد سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة وموجة برد قصيرة ومتوسطة الشدة نهاية الأسبوع .

وذكرت الهيئة في بيان: انه "من المتوقع هطول أمطار رعدية مع تصاعد الغبار الخميس المقبل، كما من المتوقع تساقط زخات ثلجية ممزوجه مع المطر في دهوك ".

وقال المتنبئ الجوي نائل العلي، في إبضاح تابعته زاكروس عربية: إن "البلاد على موعد مع أمطارا خفيفة وتحديداً في مناطق الموصل، مع زخات ثلجية ممزوجه مع المطر في دهوك، فيما تشهد باقي المناطق استقراراً في الأجواء".

وأضاف أن "الرياح ستكون شمالية غربية مع أجواء مستقرة خلال اليوم الثلاثاء، فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية في المنطقة الغربية، لتتحول تدريجيا إلى جنوبية شرقية في عموم البلاد يوم غد الأربعاء".

وتابع العلي أن "خرائط الطقس والتوقعات تشير إلى حالة قطبية متمثلة بتساقط ثلوج ستشهدها المناطق الجبلية ومناطق السليمانية ودهوك، مع أمطار في مناطق الشمال الأخرى، وذلك خلال يوم الخميس المقبل، ولاتشمل الأمطار باقي مناطق الوسط والجنوب".

ولفت إلى أن "الاجواء ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة وموجة برد قصيرة ومتوسطة الشدة خلال يوم الجمعة والسبت المقبل".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6302 ثانية