المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2022-01-17 09:08:27 |

بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين

صورة لمجموعة فنانين من الصين. Sputnik

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

قالت صحيفة washington times، إن سلطات الصين اتخذت في سبتمبر الماضي، قرارا حظرت فيه على التلفزيون عرض الرجل وهو متبرج بالمكياج. والآن بات هذا القرار، ساري المفعول.

وبررت السلطات ذلك، بأن هذه الصورة لا تتوافق مع الفهم التقليدي لجمال الرجل.

بالإضافة إلى ذلك، فرضت السلطات على قنوات التلفزيون، وضع وصياغة وإرساء معيار لجمال الذكور يتوافق مع المبادئ الأخلاقية لسكان الصين. وكذلك يمنع من الظهور على شاشات التلفزيون، كل من تم ضبطه مخالفا للأخلاق والنظام العام. وبدلا من ذلك، يجب على التلفزيون أن يثقف مواطنيه بروح الاشتراكية ويغرس فيهم حب الثقافة التقليدية.

ولمنع الشباب الصيني من الاندفاع نحو "النجومية"، أمرت السلطات بتقليص رواتب الفنانين ومراقبتهم بشكل صارم فيما يتعلق بالضرائب. ولم يعد يسمح لأبناء الفنانين المشهورين بالمشاركة في برامج العروض التلفزيونية.

وشمل الحظر أيضا البرامج التي تعرض البذخ والرفاهية المفرطة وتشجع المواطنين على الإنفاق الزائد.

وكانت السلطات الرياضية في الصين منعت  لاعبي المنتخب الوطني من رسم وشم جديد على أجسادهم.

 وفي بيان رسمي قالت هيئة الرياضة الصينية: "يمنع منعا باتا على لاعبي المنتخب الوطني وفريق الشباب تحت سن 23 عاما الحصول على وشم جديد، وينصح أولئك الذين لديهم وشم بالفعل بإزالته.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3011 ثانية