قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2021-11-29 13:38:56 |

للأغنياء فقط ..طائرة مذهلة تشبه القصر الطائر

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية ابتكار طائرة فخمة، تُشبه القصر الطائر، بفضل نظام إسقاط مدمج في جدرانها والأسقف، التي يُمكن تطويعها لاستخدامها في تجربة أشبه برحلة بحريّة تحت الماء أو ملهى ليليّ طائر.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الطائرة الجديدة ستكون للأثرياء فقط، ويصل سعرها إلى 325 مليون جنيه استرليني.

والطائرة من طراز إيرباص A330 ذات الجسم العريض، التي تمّ تجديدها بشكل كبير بجهود استديو التصميم الألماني "لوفتهانزا تكنيك" لتصبح "سفينة استكشاف متعدّدة الوظائف''.
 
 
وتتميّز الطائرة النموذجية المسماة "إكسبلورر" بميزات فاخرة مثل "ديسكو طائر"، وأرضية زجاجيّة، وشرفة تمنج الركاب إطلالة فريدة على المطار ومحيطه على ارتفاع 13 قدماً، ما يعادل 4 أمتار فوق المدرج.

وتقول لوفتهانزا تكنيك إن الطائرة ستكون مثاليّة لكبار الشخصيّات، لأنها تحتوي صالة متعدّدة الوظائف في وسط الطائرة مثل نظام العرض المدمج في الجدران والأسقف، والذي يعرض السّماء أو أشكالًا معماريّة أو عالماً متحرّكاً تحت الماء، كما يمكن تحويل الطائرة إلى ديسكو.
 

وتقع غرف النوم وغرف الضيوف في الجزء الخلفيّ للطائرة، وتمنح الرّكاب جميع وسائل الراحة، التي يمكن أن يتوقّعوها في فندق ذي خمس نجوم، إلى جانب مكاتب و"بار" ومنطقة لتناول الطعام وقاعة مؤتمرات، بالإضافة إلى العديد من الحمّامات.

ويوجد أيضاً مرافق "سبا" في غرفة متعدّدة الوظائف، في الجزء الخلفيّ من الطائرة، والتي يمكن تحويلها إلى مستشفى طائر، حسب احتياجات الركاب، الذين يمكنهم إحضار سيّاراتهم ومركباتهم إلى متن الطائرة، إن رغبوا في ذلك.

ويمكن أن تستوعب الطائرة ما يصل إلى 12 راكباً، ولكن يمكن أن يغيّر الاستديو التصميم لاستيعاب ما يصل إلى 47 شخصاً.

سيتمّ تقديم أسطول المركبات بشكل جذاب في صالة التنقّل في الطابق السفليّ، وعندما تحلّق الطائرة في السماء، يمكن للمسافرين رؤية أسطول السيارات من خلال الأرضيّة الزجاجيّة.










أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2072 ثانية