السيد عمار الحكيم يلتقي سيادة المطران الدكتور أفاك اسادوريان ‏رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      الطالب رأفت نجيب ينال شهادة الماجستير في اللغة السريانية      السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      افتتاح ٢٦ مشروع لمختلف المهن لرفع وتحسين مستوى النشاط الاقتصادي والمهني في مركز قضاء تلكيف      بالصور.. تغطية خاصة لقناة عشتار الفضائية بافتتاح مجمع مار نرساي الطبي غير الربحي في محافظة دهوك ويتضمن المجمع دكاترة ومختصين      بالصور .. قرية جلّك      غبطة البطريرك ساكو يستقبل وفداً من منظمة (Tearfund)      وفدٌ من مدرسة اربائيلو السريانية في ضيافة الثقافة السريانية – عنكاوا      شديد الخطورة أم سيمر ببساطة؟ ما يقوله علماء ألمان عن متحور أوميكرون      العشائر العربية في مناطق المادة 140 تطالب بإعادة انتشار البيشمركة      منتخب شباب العراق يتوج بكأس غرب آسيا الثانية      بالفيديو.. اكتشاف قصر الملك "سين إيدنام" في العراق      تسجيل أول إصابة بـ"أوميكرون" في الولايات المتحدة      الكاردينال بارولين يتحدث عن زيارة البابا إلى قبرص واليونان آملا أن تكون بمثابة العودة إلى ينابيع الإنجيل والأخوّة      رونالدو يكسر صمته بشأن خيبة أمل "الكرة الذهبية" بكلمة واحدة      سامان برزنجي: لم تُسجّل أي إصابة "أوميكرون" في اقليم كوردستان      العراق.. إعلان النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية بتغيير طفيف عن النتائج الأولية      ذي قار تستعد لاستقبال 11 ألف حاج مسيحي شهريا
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2021-10-21 11:16:56 |

الولايات المتحدة ترصد في أراضيها انتشار سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

روشيل فالينسكي، رئيسة مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة. Reuters Stefani Reynolds/Pool via REUTERS

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

أكدت السلطات الأمريكية تسجيل سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا في الولايات المتحدة، مضيفة إلى أنها لا تملك معلومات عن ظهور بؤر منها أو تنامي عدد المصابين بها.

وفي موجز صحفي اليوم الأربعاء أفادت روشيل فالينسكي، رئيسة مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأن المركز يسجل "من حين لآخر" انتشار هذه السلالة الجديدة التي تم كشفها مؤخرا في بريطانيا، لكنها أشارت إلى عدم وجود بيانات تشير إلى أن هذه السلالة "تقوض فعالية اللقاح أو الأدوية المستخدمة لمعالجة فيروس كورونا".

وأكدت أن المتحور الرئيسي المتداول في الولايات المتحدة لفيروس كورونا المستجد هو متحور "دلتا"، موضحة أن 99,7% من مرضى "كوفيد-19" مصابون به.

وفي وقت سابق أعلن علماء بريطانيون عن انتشار نسخة جديدة أكثر فتكا من متحور "دلتا" في البلاد ، مشيرين إلى أن AY.4.2 قد تغدو أكثر خطورة من سلالة "دلتا" بنسبة 10-15%.

وأشار العلماء من معهد سينغر في كامبريدج ومعهد الوراثيات في لندن إلى أن المتحور الجديد الذي تم الكشف عنه في بريطانيا مؤخرا، قد يكون سببا لتنامي عدد الإصابات في المملكة، علما أن نسبة المصابين به في مجمل عدد الإصابات المسجلة في البلاد حتى الآن قد بلغت 10% ولا تزال في طور الارتفاع.

كما أفادت سلطات إسرائيل هي الأخرى بالكشف عن المتحور الجديد من فيروس كورونا في البلاد.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7404 ثانية