قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2021-10-20 14:40:00 |

رسمياً.. نيوكاسل يعلن إقالة ستيف بروس

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أعلن نادي نيوكاسل الإنكليزي رحيل مدربه ستيف بروس عن منصبه بالتراضي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية حققها الفريق تحت قيادته في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال نيوكاسل في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع تويتر: ”يؤكد النادي أن ستيف بروس قد ترك منصبه كمدرب بالتراضي. ويود النادي أن يعبر عن امتنانه لستيف على ك ما قدمه ويتمنى له التوفيق في المستقبل“.

وأضاف النادي في بيانه أن جرايم جونز سيقود الفريق بشكل مؤقت اعتبارًا من مواجهة يوم السبت أمام كريستال بالاس في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويأتي هذا القرار بعد حوالي أسبوعين على استحواذ مجموعة استثمارية بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي.

وكانت أصوات عديدة قد طالبت بإقالة بروس خلال الفترة الأخيرة، وذذلك بعد أن فشل في قيادة الفريق لتحقيق أي فوز منذ بداية موسم البريميرليغ.

نيوكاسل سجّل بداية سلبية للموسم بقيادة ستيف بروس

وخلال 8 مباريات في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، تعرّض الفريق لخمسة هزائم بينما تعادل في 3 مباريات، ليقبع في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

وينتظر جمهور الفريق الإعلان عن اسم المدرب الذي سيخلف بروس في منصبه ويتولى قيادة الفريق في الحقبة الجديدة.

ويأتي في مقدمة المدربين المرشحين لتولي تدريب نيوكاسل، المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والثنائي الإنكليزي فرانك لامبارد وستيفن جيرارد، بالإضافة إلى برندان رودجرز.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8837 ثانية