رسامة المطران مار بولس ثابت مكو كمعاون لابرشية القوش      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في هامبورغ – ألمانيا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية شكفدلي      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تترأس وفدا برلمانيا الى ايطاليا والفاتيكان وبلجيكا      البطريرك ساكو يزور مار اوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الاشورية      البطريرك يونان: مسيحيو لبنان سيندثرون إن لم يفعل الغرب شيئاً      تخرج الدفعة الأولى من طلاب الجامعة الكاثوليكية في أربيل      مركز ديانا ينظم حفل توقيع كتاب التعددية والتنوع في إقليم كوردستان      الكنائس تبدي تخوفها من تزايد هجرة المسيحين من الأردن      غبطة البطريرك يونان يلتقي المطران المساعد لأبرشية هامبورغ اللاتينية      رسالة البابا فرنسيس إلى البطريرك برتلماوس بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لانتخابه      مشروع قرار امام الكونغرس بشأن الشراكة بين الولايات المتحدة وإقليم كوردستان      الكاظمي يصدر عدة توجيهات إلى القيادات العسكرية والأمنية في البلاد      أمل جديد.. خبير بريطاني ينسف التوقعات المتشائمة بشأن كورونا      ياسر قاسم يرد على حضور مساعد أدفوكات في لقاء الشرطة وزاخو      علماء الآثار يكتشفون بقايا لإحدى كنائس التجمعات الأمريكية الأفريقية في أمريكا      إحصائيات الكنيسة الكاثوليكية: ارتفاع عدد الكاثوليك ليصل إلى 1.344 مليار      البابا فرنسيس: حريتنا تولد من محبة الله وتنمو في المحبة      خبر صادم .. قراصنة صينيون يتمكنون من اختراق آيفون 13 في 15 ثانية      رونالدو يهدي يونايتد فوزاً وصدارة بإسقاط أتالانتا
| مشاهدات : 987 | مشاركات: 0 | 2021-09-18 08:55:09 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الجمعة ١٧ أيلول ٢٠٢١، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في القداس الاحتفالي الذي احتفل به غبطة البطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، في كنيسة دير سيدة النجاة البطريركي في الشرفة، لبنان بمناسبة اليوبيل الكهنوتي الذهبي والاسقفي الفضي.

‎رافق قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس، ومار اقليميس دانيال كورية، مطران بيروت، ومار سويريوس روجيه أخرس، النائب البطريركي للدراسات السريانية، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام. كما حضر أيضاً صاحبا الغبطة: الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة، ويوسف عبسي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك، وسيادة المونسنيور جوزف سبيتيري، السفير البابوي في لبنان، وأصحاب السيادة مطارنة الكنائس الشقيقة.

‎في نهاية القداس، ألقى صاحب القداسة كلمة هنّأ فيها صاحب الغبطة، مستذكرًا أيام خدمتهما معًا في الولايات المتحدة الأميركية عندما كانا مطرانين، وكيف سعيا دائما إلى تلبية احتياجات الناس المهاجرين إلى بلاد الاغتراب. كما تمنّى له دوام الصحة والتقدم والازدهار في خدمته الجليلة. وقدّم له صليبًا عربون تقدير ومحبّة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5796 ثانية