العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      البطريرك ساكو يفتتح العام الدراسي لمعهد التثقيف المسيحي ببغداد      بالصور.. نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس اسقف الهند يترأس قداسا في كنيسة مريم العذراء في محافظة دهوك      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة      الإعلان عن الإدارة المستقلة لزاخو بحضور رئيس حكومة إقليم كوردستان      السفير الأميركي ببغداد يؤكد استمرار بلاده في تخفيض قواتها بالعراق
| مشاهدات : 770 | مشاركات: 0 | 2021-09-11 09:35:34 |

إبراهيموفيتش: أنا الأفضل والكرة الذهبية تفتقدني

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أبدى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي اعتقاده أن جائزة الكرة الذهبية هي من تفتقده وليس العكس، مشيرا إلى أن ثنائي الصراع الأبرز ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليس لديهما أكثر مما يملك فيما عدا الألقاب.

جاء ذلك في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول"، بشأن عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية طوال مسيرته، والتي فاز بها ميسي 6 مرات وفاز بها رونالدو 5 مرات.

وبسؤاله عما إذا كان يفتقد هذه الجائزة قال: "لا، الكرة الذهبية هي من تفتقدني".

وسيطر ميسي ورونالدو على هذه الجائزة منذ 2008 وحتى اليوم باستثناء وحيد هو الكرواتي لوكا مودريتش في 2018، كما ألغيت الجائزة في 2020.

وعما يشكل فارقا بينه وبين الثنائي قال إبراهيموفيتش: "إذا كنا نتحدث عن الجودة الحقيقية، فليس لديهما أي شيء أكثر مني. إذا كنا نتحدث عن الألقاب، فالإجابة نعم، أنا لم أفز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف "أنا لا أعرف معايير اختيار الفائز بالجائزة، لأني لست مهووسا بها. حين تعمل المجموعة، يستفيد الفرد حتما من ذلك. الفرد لا يمكنه اللعب بشكل جيد إن لم يكن الفريق صلبا".

واختتم "في أعماقي، أعتقد أني الأفضل في العالم".

ويستعد النجم السويدي لبدء موسمه الجديد مع ميلان بمواجهة لاتسيو القادمة، وذلك بعد غيابه عن يورو 2020 المؤجلة من الصيف الماضي بسبب إصابة في الركبة.

يذكر أن إبراهيموفيتش الذي سيكمل عامه الأربعين في الشهر القادم، قد سجل 17 هدفا وصنع 3 في 27 مشاركة مع ميلان الموسم الماضي، ليقوده إلى المركز الثاني والعودة إلى دوري أبطال أوروبا.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3174 ثانية