إيبارشية القاهرة تتحضر للأعياد ببازار وريسيتال وإنارة شجرة الميلاد      الدراسة السريانية تقدم درسا تدريبيا في التربية الدينية المسيحية في بغداد      قداسة البطريرك مار آوا الثالث، يستقبل وفدا من القوش وديترويت وشيكاغو‏- أربيل      حفل توقيع مميز لكتاب تاريخ الآشوريين المترجم للغة الكوردية - سوران      بالصور.. برنامج مخيتا دماثا في قرية مركجية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يعقوب السروجي في كابيلا دير الراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانيّة – روما      غبطة المطران مار ميلس زيا، يرسم شماساً رسائلياً جديداً للكنيسة في سيدني      رسامة شمامسة وشماسات لكنيسة مار كبرئيل في نورشوبينغ السويدية      السيد ججو يجتمع مع اعضاء لجنة تأليف المناهج السريانية للدراسة المتوسطة في اربيل      رسالة تهنئة من غبطة المطران مار ميلس زيا الى غبطة المطران مار أبرم اثنيال      "أكبر عملية اختراق في التاريخ".. "ميتا" في مأزق      مونديال قطر.. مباريات الخميس والمغرب في مهمة سهلة نسبيا      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط 2022      هولندا تُعلن استعدادها التعاون مع كوردستان في تطوير القطاع الزراعي      طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد      هذا ما ناقشه رئيس المخابرات الروسية مع نظيره الأميركي في تركيا      تعيد للأعمى بصره.. ماسك يكشف موعد تجربة شريحة المخ على البشر      أول طاقم تحكيم نسائي "خالص" في مونديال قطر      إقليم كوردستان يدرس الاستفادة من خبرات بلجيكية في تدوير النفايات      العراق.. تفاصيل إحباط محاولة سرقة 4 ملايين دولار من مصرفي الرافدين والرشيد في لبنان
| مشاهدات : 1568 | مشاركات: 0 | 2021-08-24 14:33:30 |

هكذا تتخلص من الانتفاخ والوزن الزائد بخطوة واحدة

 

عشتار تيفي كوم – العربية نت/

الخبز والمكرونة والأرز من النشويات التي يعشقها الكثيرون، فهي رخيصة الثمن، وطعمها لذيذ، ونجد أن العديد من الأشخاص خلال يوم العمل يلجأون لتناول مثل هذا النوع من الأطعمة، مما يعرضهم لزيادة الوزن والعديد من المشاكل الصحية، خاصة إذا استمر ذلك بصفة يومية.

ولذا عند التفكير في هذا الأمر، يجب عليك أن تدرك ماذا يحدث في جسمك عند التوقف عن تناول النشويات؟

فقرار سحب النشويات أو التقليل من تناول تلك الأطعمة يعد من الأمور الجيدة لصحتك، بحسب ما يكرره دائماً خبراء التغذية.

فالتوقف عن تناول الخبز والمكرونة والأرز يعد من الحيل الغذائية الجيدة للتخلص من الوزن الزائد، ونجد أن العديد من الأشخاص يقومون باتباع هذا الأمر للحفاظ علي أوزنهم، حيث إن ذلك يقلل نسبة السعرات الحرارية المتناولة في كل وجبة.

ولكن بعد التوقف بفترة قليلة عن تناول النشويات، ينزل الوزن بشكل ملحوظ، ونجد أن بعض الأشخاص يحصلون على تحسن كبير في الصحة العامة، فيقل الشعور بالانتفاخ الذي يصيب البعض في البطن، وأيضا تزداد فرص التركيز ونشاط المخ والجسم بشكل ملحوظ.

وبحسب خبراء التغذية، فإن الأشخاص الذين يتوقفون عن تناول الخبز والمكرونة والأرز، يرتفع لديهم الشعور بالطاقة والحيوية، والقدرة على الحركة بشكل أفضل نتيجة نزول الوزن وأيضا تناول الأطعمة الصحية.

وينصح خبراء التغذية باللجوء للبدائل الصحية للأرز والمكرونة والخبز، حيث يمكن تناول السلطة الخضراء، والبروتين الحيواني والنباتي مثل الفول والعدس والحمص، وأيضا اللحوم الحمراء، والبيضاء كالدجاج، والأسماك، وكذلك يمكن تناول الفواكه الغنية بالألياف، كالخيار والخس، فتناول هذا النوع من الأطعمة يعطي شعورا بالشبع ويجنبك زيادة الوزن أو الشعور بالانتفاخ.

 













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5823 ثانية