بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم بوفاة شقيقته      السفير الايطالي لدى الجمهورية العراقية يزور البطريركية الكلدانية      طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان‎ ‎تعزي بوفاة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأرشليمي للأقباط الأرثوذكس      المنشور البطريركي الذي أصدره قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حول توحيد موعد الاحتفال بعيد القيامة      فاتيكان العراق المهمل.. الكنيسة الخضراء في تكريت اقدم كنائس العالم والمنطقة ومقراً لكرسي كنيسة المشرق      افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح "فايزر" في أربيل      صاروخان يستهدفان الخضراء ويتسببان بأضرار مادية      كشف سبب تشكّل جلطات الدم لدى المصابين بكورونا      الكشف عن أول نوع حشرات ينقرض بسبب البشر بأميركا      آخرها "فاران".. تاريخ "صفقات النجوم" بين مان يونايتد والملكي      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقرر إنشاء إدارتين مستقلتين في سوران وزاخو      بعد زيارة واشنطن.. ماذا ينتظر الكاظمي في بغداد؟      أميركا تعيد للعراق قطعة أثرية عمرها 3500 عام      طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!      الرياح الشمسية قادمة.. تنبؤات الطقس الفضائي تتوقع حدوث "اضطرابات" مع فتح ثقب في الشمس!
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2021-07-17 09:59:23 |

صلاة البابا فرنسيس من أجل ضحايا الفيضانات في ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

لم يغب فكر البابا وقربه من ألمانيا التي تعرضت في الأيام الأخيرة لعاصفة تسببت في فيضانات ووفيات ودمار. هناك في الوقت الحالي ٤٥ ضحية، فيما لا يزال العديد في عداد المفقودين. وفي برقية تحمل توقيع أمين سرِّ دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وموجهة إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، فرانز فالتر شتاينر، يكتب البابا فرنسيس أنّه "تأثر بشدة" بما حدث في شمال راينلاند - وستفاليا وراينلاند - بالاتينات. لذلك "يذكر في الصلاة الأشخاص الذين فقدوا حياتهم ويعبر عن مشاركته العميقة لعائلاتهم".

وفي صلاته يذكر الأب الاقدس أيضًا الأشخاص الذين ما زالوا في عداد المفقودين، والجرحى، والذين تضرروا أو فقدوا ممتلكاتهم بسبب قوة الطبيعة. وإذ يطلب معونة الله وحمايته، يؤكد البابا فرنسيس قربه الروحي من الذين يبذلون قصارى جهدهم، وبالتالي لرجال الشرطة والمسعفين.  

إنَّ صور ما تبقى هي علامة على الكارثة التي سببها يومان متواصلان من الأمطار، بسبب ارتفاع وفيضان العديد من مجاري المياه الصغيرة والمتوسطة الحجم، والتي تسببت في جر الأرواح البشرية وكذلك المنازل والمتاجر والسيارات. ووصفت المستشارة أنجيلا ميركل، التي تزور الولايات المتحدة الأمريكية، ما حدث بأنه "مأساة"، وقالت إنها قد صُدمت من الوضع في بلادها، مؤكِّدة بذل جميع الجهود الممكنة للعثور على المفقودين. هذا ولم تؤثر الأحوال الجوية السيئة على ألمانيا فقط إذ قد تم الإبلاغ عن ٥ ضحايا في بلجيكا بسبب الفيضانات، بالإضافة إلى الفيضانات التي حدثت أيضًا في لوكسمبورغ وهولندا.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7480 ثانية