كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      الكاردينال بارولين يبدأ زيارته إلى أوكرانيا كموفد خاص لقداسة البابا      مالية إقليم كوردستان تعلن إرسال قوائم رواتب شهر تموز إلى نظيرتها الاتحادية      افتتاح مشروع خط الربط الكهربائي العراقي – التركي      العطل التقني.. رحلة تعافي قد تمتد إلى أسابيع وتحذير استخباراتي من هجمات قرصنة      هل يحمل "أوزمبيك" سر شفاء الاكتئاب والخرف؟      هكذا توقع الذكاء الاصطناعي نجاح ويليامز في برشلونة      ترامب: سنبدأ أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي      العراق في عمق الموجة الحرارية والدرجات العظمى ترتفع      بعد محاولة اغتياله.. رجل يتوعد ترامب ونائبه بالقتل      مفاجأة لذيذة من خبراء تغذية: الآيس كريم مذهل صحياً
| مشاهدات : 2744 | مشاركات: 0 | 2021-07-08 15:45:25 |

هذا ما يحصل اذا تناولت الزنجبيل يومياً لمدة شهر!

 

عشتار تيفي كوم – العربية نت/

إضافة قطعة صغيرة من الزنجبيل مع العصير أو الشاي ستعود بالفائدة على الجسم

يبدو أن لتناول الزنجبيل (الجنجر) يوميا لمدة شهر، فوائد صحية جمة، تنعش الجسم، وتدفع قدما بعمليات الأيض فيه.

لكن ليس عليك قضم قطعة كبيرة من الزنجبيل كل يوم للاستفادة من تلك المنافع، فإضافة قطعة صغيرة منه مع العصير أو الشاي كافية، حيث تقدم الكثير لجسمك، وفق ما ذكر تقرير لموقع "ساينس ألرت."

مضاد للالتهابات والغثيان

فالزنجبيل يعتبر مضاداً للالتهابات، حيث يقلل من أثرها في الجسم بشكل سريع.

كما يساعد على تقليل الشعور بالغثيان الصباحي، إذ ينصح بشربه يومياً لهذا الهدف، خصوصاً للنساء الحوامل والأشخاص الذين يخضعون للعلاج الكيميائي.

الحد من آلام العضلات ويعزز حركة الأمعاء

ويمكن أيضاً أن يكون لتناوله تأثير جيد على الحد من آلام العضلات، إذ أن تناوله يومياً سيخفف الألم تدريجياً.

كذلك، يعزز تناوله بشكل يومي حركة الأمعاء، فيساعد كثيراً الأشخاص الذين يعانون من الإمساك بانتظام.

آلام الدورة الشهرية وخفض الكولسترول

إلى ذلك، يساعد تناول الزنجبيل يومياً للحد من آلام الدورة الشهرية، فتناوله يشبه تناول مسكنات الألم والتي يمكن أن تساعد في تخفيف آلام البطن الحادة.

كما أن تناوله بانتظام لمدة شهر يمكن أن يساعد في خفض الكوليسترول "الضار" في الجسم. حيث يتم تقليل كمية الدهون الثلاثية في الدم عن طريق المواد الموجودة في الزنجبيل.

كذلك، تقوي الخصائص المضادة للالتهابات الموجودة فيه جهاز المناعة، حيث يمكن أن يساعد على التعافي بشكل أسرع من نزلات البرد أو الفيروسات.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7675 ثانية