بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم بوفاة شقيقته      السفير الايطالي لدى الجمهورية العراقية يزور البطريركية الكلدانية      طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان‎ ‎تعزي بوفاة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأرشليمي للأقباط الأرثوذكس      المنشور البطريركي الذي أصدره قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حول توحيد موعد الاحتفال بعيد القيامة      فاتيكان العراق المهمل.. الكنيسة الخضراء في تكريت اقدم كنائس العالم والمنطقة ومقراً لكرسي كنيسة المشرق      افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح "فايزر" في أربيل      صاروخان يستهدفان الخضراء ويتسببان بأضرار مادية      كشف سبب تشكّل جلطات الدم لدى المصابين بكورونا      الكشف عن أول نوع حشرات ينقرض بسبب البشر بأميركا      آخرها "فاران".. تاريخ "صفقات النجوم" بين مان يونايتد والملكي      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقرر إنشاء إدارتين مستقلتين في سوران وزاخو      بعد زيارة واشنطن.. ماذا ينتظر الكاظمي في بغداد؟      أميركا تعيد للعراق قطعة أثرية عمرها 3500 عام      طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!      الرياح الشمسية قادمة.. تنبؤات الطقس الفضائي تتوقع حدوث "اضطرابات" مع فتح ثقب في الشمس!
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2021-06-19 10:09:49 |

توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

حذر منظمة Release International، التي تدعم المسيحيين المضطهدين في جميع أنحاء العالم، من تزايد الاضطهاد الديني في ظل حكومة إيران الإسلامية المتشددة. إذا عزز المتشددون قبضتهم على السلطة، يعتقد النشطاء أن حملتهم القمعية ضد ما يسمى بأعداء الدولة، بما في ذلك الكنيسة، ستزداد حدة. 

المجموعات الدولية تحث إيران على السماح لمواطنيها بالحرية الدينية الكاملة والإفراج عن جميع معتقلي الدين. من بين أكثر من 500 مرشح تقدموا للترشح للرئاسة، تم تقليص المرشحين النهائيين إلى سبعة فقط من قبل مجلس صيانة الدستور الإيراني المحافظ للغاية. 

وقد انسحب اثنان منذ ذلك الحين، أحدهما من الإصلاحيين الوحيدين. منع مجلس صيانة الدستور المتشدد جميع الإصلاحيين أو المعتدلين باستثناء القليل منهم من الترشح.

ويعتقد المحللون أنهم قد حددوا بالفعل الرجل الذي يريدون توليه منصب الرئيس المقبل لإيران - رئيس المحكمة العليا إبراهيم رئيسي. يصف بعض المحللين الاستطلاع بأنه اختيار وليس انتخابًا. 

وفقًا لمركز حقوق الإنسان في إيران (CHRI)، خدم رئيسي في "لجنة الموت" المكونة من أربعة رجال والتي مهدت الطريق لإعدام ما يصل إلى 5000 سجين سياسي في عام 1988، الذين دفنوا في قبور غير مميزة. اتهمت منظمة الكومنولث لحقوق الإنسان رئيسي بارتكاب "جرائم ضد الإنسانية". وهو معروف بلقب "قاضي الدم". 

في جميع الاحتمالات، هذا هو الرجل الذي على وشك أن يصبح الرئيس الجديد لإيران، وقد تم توجيهه لتولي المنصب من المرشد الأعلى المسن في إيران، آية الله علي خامنئي. 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5142 ثانية