بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم بوفاة شقيقته      السفير الايطالي لدى الجمهورية العراقية يزور البطريركية الكلدانية      طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان‎ ‎تعزي بوفاة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأرشليمي للأقباط الأرثوذكس      المنشور البطريركي الذي أصدره قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حول توحيد موعد الاحتفال بعيد القيامة      فاتيكان العراق المهمل.. الكنيسة الخضراء في تكريت اقدم كنائس العالم والمنطقة ومقراً لكرسي كنيسة المشرق      افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح "فايزر" في أربيل      صاروخان يستهدفان الخضراء ويتسببان بأضرار مادية      كشف سبب تشكّل جلطات الدم لدى المصابين بكورونا      الكشف عن أول نوع حشرات ينقرض بسبب البشر بأميركا      آخرها "فاران".. تاريخ "صفقات النجوم" بين مان يونايتد والملكي      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقرر إنشاء إدارتين مستقلتين في سوران وزاخو      بعد زيارة واشنطن.. ماذا ينتظر الكاظمي في بغداد؟      أميركا تعيد للعراق قطعة أثرية عمرها 3500 عام      طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!      الرياح الشمسية قادمة.. تنبؤات الطقس الفضائي تتوقع حدوث "اضطرابات" مع فتح ثقب في الشمس!
| مشاهدات : 870 | مشاركات: 0 | 2021-06-12 10:06:50 |

وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة

 

عشتار تيفي كوم – موقع مجلس كنائس الشرق الاوسط/

يتابع فريق الأمانة العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط سلسلة زياراته إلى رؤساء الكنائس في لبنان، حيث زار غبطة بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندريّة والقدس للرّوم الملكيّين الكاثوليك يوسف العبسيّ في مقرّ البطريركيّة  في الربوة، لبنان. وللغاية ترأس الأمين العام للمجلس د. ميشال عبس وفدًا ضمّ الأمين العام المشارك الأب الدكتور نقولا بسترس، عضو اللّجنة التنفيذيّة المحامي إبراهيم  طرابلسي وعدد من مسؤولي الدوائر والبرامج في المجلس.  

جاءت هذه الزيارة في إطار إطّلاع رؤساء الكنائس بآخر مستجدّات عمل مجلس كنائس الشرق الأوسط والمشاريع الّتي يعمل على تنفيذها، حيث ثمّن غبطة البطريرك العبسيّ الجهود الّتي يبذلها المجلس لتعزيز الرّوابط المسكونيّة وخدمة الإنسان في ظلّ الظّروف المأساويّة الّتي يمرّ بها لبنان والشرق الأوسط، متمنيًّا للأمين العام دوام التوفيق والنجاح في كلّ خطوة يقوم بها.

من جهّته، قدّم د. عبس لمحة موجزة عن أبرز الإنجازات الّتي حققّها المجلس معربًا عن المسؤوليّة الكبيرة الّتي تقع على عاتقه في ظلّ الأزمات المستفحِلة الّتي يواجهها المشرقيّون عمومًا والمسيحيّون في المنطقة خصوصًا. كما عرض د. عبس تطلّعاته المستقبليّة، المشاريع المنوي تنفيذها والأهداف المزمع تحقيقها من أجل ترسيخ رسالة المجلس المسكونيّة والإنسانيّة، مشيدًا بأهميّة الإعلام المسيحيّ اليوم وبضرورة مواصلة الجهود لصون كرامة الإنسان.

خلال اللّقاء، تمّت أيضًا مناقشة مسائل تتعلّق بحضور المسيحيّين في الشرق الأوسط وحاجاتهم الملّحة كما القضايا الآنية الّتي تشهدها المنطقة على مختلف الصّعد.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1778 ثانية