الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2021-06-07 10:57:03 |

غبطة البطريرك ساكو يلتقي رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي

 

عشتارتيفي كوم- أعلام البطريركية الكلدانية/

 

التقى مساء الأحد 6 حزيران 2021 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، في قصر الحكومة في المنطقة الخضراء ببغداد.

علق السيد رئيس الوزراء على الرسالة التي كان غبطته قد وجهها إلى دولته في 2 حزيران 2021، بأنها عبّرت بدقة عن الوضع المعقّد وأكّد انه يعمل من أجل حلّ الامور بعقلانية وعِبر الحوار خصوصاً لحقن الدماء.

شكر غبطة البطريرك ساكو دولة رئيس الوزراء على استقباله وأثنى على أسلوبه الهاديء واعتماده على الحوار.

وذكر غبطته ان المشكلة هي سياسية بامتياز وتمنى ان ينهض البلد الذي لا تنقصه الثروات الطبيعية والقدرات البشرية.

ثم شرح وضع المكوَّن المسيحي المهمَّش والذي يعاني من البطالة وغياب مشاريع تنموية في بلدات سهل نينوى.

رافقه في الزيارة سيادة المطران المعاون روبرت سعيد جرجيس.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0934 ثانية