قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 891 | مشاركات: 0 | 2021-05-23 11:36:40 |

بالفيديو..احتفالات عارمة لجماهير أتلتيكو مدريد بعد الفوز بلقب الليغا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أتلتيكو مدريد بطلاً للدوري الإسباني

احتفل الآلاف من جماهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وسط العاصمة الإسبانية تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتوج الروخي بلانكوس بلقب الليغا في جولة الموسم الأخيرة، بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت في ختام منافسات البطولة.

وكان صراع الليغا مشتعل بين أتلتيكو وجاره وغريمه ريال مدريد، الذي حقق بدوره فوزًا دراميًا على ملعبه أمام ضيفه فياريال.

وفي لقطة لفتت أنظار الجميع في ليلة التتويج، ظهر النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، وهو يبكي بعد تتويج الفريق بلقب المسابقة للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

 

سواريز: مسؤولو برشلونة قللوا من أهميتي

وقال اللاعب عقب نهاية المباراة والتتويج بلقب الليغا في تصريحات نقلتها وكالة ”فرانس برس“: ”ثمة حالات تعيشها لا تكون سهلة، كانت الأمور صعبة الصيف الماضي. خاصة الطريقة التي عاملني بها مسؤولو برشلونة، لقد احتقروني وقللوا من أهميتي“.

وأضاف النجم الأوروغوياني: ”سأبقى دائمًا ممتنًا لأتلتيكو مدريد الذي شرّع لي أبوابه لكي استمر في إثبات أنني جيد“.

وواصل: ”أشخاص عدة عانوا معي، أولادي وزوجتي على مدى الأيام، لقد أمضيت سنوات عدة في عالم كرة القدم، لكن العام الحالي كان الأصعب“.

 


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6099 ثانية