هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      بيان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا)      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 464 | مشاركات: 0 | 2021-04-18 10:05:08 |

لابورتا بعد التتويج بالكأس: هذا ما يريده ميسي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

في أعقاب التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، السبت، بدا رئيس برشلونة خوان لابورتا واثقا جدا من بقاء أسطورة النادي ليونيل ميسي.

وأحرز ميسي هدفين في فوز ساحق لبرشلونة برباعية نظيفة على أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا، ليعزز النادي الكتالوني رقمه القياسي ويحرز اللقب للمرة 31 في تاريخه.

وشاهد الرئيس المنتخب حديثا المباراة من المدرجات في إشبيلية، حيث تألق ميسي وسجل هدفين رائعين بطريقته الخاصة، قبل أسابيع من انتهاء عقده مع ناديه.

وقال لابورتا لمحطة "تليسينكو" الإخبارية الإسبانية بعد اللقاء: "ليو أفضل لاعب في العالم. إنه مرتبط جدا بهذا النادي. أنا مقتنع بأنه يريد البقاء وسنفعل كل ما في وسعنا حتى يبقى".

ومنذ عودة لابورتا لرئاسة النادي قبل أسابيع، باتت مهمته الأبرز إقناع صاحب الـ33 عاما بالبقاء في "كامب نو"، بعد أزمة الصيف الماضي التي كادت أن تضع نهاية لمسيرة ميسي في برشلونة.

وتابع لابورتا، الذي تحدث أكثر من مرة عن مستقبل النجم الأرجنتيني: "اليوم رأينا أنه (ميسي) محاط بفريق رائع. لعبوا كرة قدم جيدة للغاية".

وتعد كأس الملك البطولة الأولى للرئيس الجديد منذ توليه مسؤولية النادي، واللقب الأول للفريق منذ عامين.

وقال لابورتا: "كنا متحمسين حقا للعودة إلى الانتصارات، وقد فعلنا ذلك. لقد كانت مباراة نهائية رائعة ضد فريق عظيم".

وأضاف: "كان اللاعبون بحاجة إلى هذا. نحن سعداء باللاعبين والجهاز الفني والجماهير".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6237 ثانية