"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 446 | مشاركات: 0 | 2021-03-22 09:06:57 |

برشلونة يسحق سوسيداد بسداسية ويواصل مطاردة أتلتيكو في صدارة الليغا

ميسي يحتفل بالهدف الرابع في شباك سوسيداد. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

برشلونة يكتسح ريال سوسيداد

حقق فريق برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 6-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يضيف سيرجينو ديست الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي شوط المباراة الثاني، سجّل سيرجينو ديست الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 71، سجّل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الخامس لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ونجح ريال سوسيداد في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق اندير بارينتشيا، قبل أن يختتم ميسي سداسية البلوغرانا في الدقيقة 89.

 

برشلونة يستعيد الوصافة

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 62 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد الذي كان قد حقق فوزًا ثمينًا على حساب سيلتا فيغو بنتيجة 3-1 مساء السبت.

بينمما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة ليستقر في المركز الخامس بجدول ترتيب الليغا.

وكان المتصدر أتلتيكو مدريد قد حقق فوزًا عصيبًا على حساب ديبورتيفو ألافيس في وقت سابق من مساء الأحد بهدف دون رد، أحرزه النجم الأوروغوياني لويس سواريز.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 66 نقطة ليتربع على الصدارة بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن ريال مدريد الثالث.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1201 ثانية