"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 654 | مشاركات: 0 | 2021-02-28 11:00:55 |

من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أصيب قاض أميركي بالذهول عندما شاهد جراحا يحضر محكمة افتراضية، وهو داخل غرفة عمليات، حيث كان يجري عملية جراحية لأحد المرضى.

وعقدت محكمة في ولاية كاليفورنيا محاكمة افتراضية عبر تطبيق "زووم" بسبب تداعيات جائحة كورونا، التي تجعل من الحضور الوجاهي متعذرا.

وكانت القضية المنظورة أمام المحكمة تتعلق بدعوى على الطبيب في شأن مروري. 

وفي بداية الجلسة، ظهر الدكتور سكوت غرين مرتديا القناع الطبي والرداء الخاص بغرفة العمليات، الأمر الذي أثار استغراب فريق المحكمة.

وزاد الاستغراب، عندما قال الجراح بأن هناك مريضا يجري له حاليا عملية جراحية بالتزامن مع المحكمة.

وفي بداية تسجيل "زووم" الذي نشر على شبكات التواصل، قال الطبيب غرين: أنا في غرفة العمليات الآن وجاهز للمحاكمة".

وقال الطبيب هذا الكلام بينما كان على ما يبدو منهمكا في العمل.

لكن كاتب المحكمة، قال:"ما لم أكن مخطئًا ، أرى مدعى عليه موجود في منتصف غرفة العمليات ويبدو أنه يشارك بنشاط في تقديم الخدمات للمريض. هل هذا صحيح يا سيد غرين؟"

ورغم أن الجراح غرين أخبر المحكمة أن هناك أطباء آخرين يعتنون بالمريض، إلا أن المحكمة شددت على أنه من غير المناسب إتمام المحاكمة في مثل هكذا ظرف.

وقال كاتب المحكمة: "سأحدد موعدًا مختلفًا عندما لا تشارك (مخاطبا الطبيب) بنشاط أو تشارك وتهتم باحتياجات مريض".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4331 ثانية