"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 990 | مشاركات: 0 | 2021-02-28 10:03:36 |

"نحو "نحن" أكبر دائما"، موضوع رسالة البابا فرنسيس لمناسبة اليوم العالمي الـ 107 للمهاجرين واللاجئين

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

صدر يوم 27 شباط فبراير بيان عن الدائرة الفاتيكانية المعنية بخدمة التنمية البشرية المتكاملة عرَّف بالموضوع الذي اختاره البابا فرنسيس لرسالته لمناسبة اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين 2021، وهو "نحو "نحن" أكبر دائما".

"نحو "نحن" أكبر دائما"، هذا هو العنوان الذي اختاره قداسة البابا فرنسيس لرسالته لمناسبة اليوم العالمي الـ 107 للمهاجرين واللاجئين والذي سيُحتفل به في 26 أيلول سبتمبر 2021. هذا ما جاء في بيان صدر اليوم 27 شباط فبراير عن الدائرة الفاتيكانية المعنية بخدمة التنمية البشرية المتكاملة، أوضح أن هذا الاختيار ينطلق من الدعوة التي وجهها الأب الأقدس في الرسالة العامة "Fratelli tutti" "ألّا يبقى في النهاية "الآخرون"، إنما فقط الـ "نحن""(35). وتابع البيان مشيرا إلى ضرورة أن يكون هذا الـ "نحن" واقعا في المقام الأول داخل الكنيسة المدعوة إلى شركة في التنوع.

هذا وستتألف رسالة البابا فرنسيس لهذه المناسبة حسب ما جاء في البيان من ستة مواضيع فرعية، وستعير اهتماما خاصا للعناية بالعائلة المشتركة والتي تهدف، ومع العناية بالبيت المشترك، إلى الـ "نحن" والذي يمكنه ويجب أن يكون أكثر اتساعا واستقبالا. وختم بيان دائرة خدمة التنمية البشرية المتكاملة مشيرا إلى تنظيم قسم المهاجرين واللاجئين فيها، وكعادته كل سنة، حملة اتصالات سيتم من خلالها التطرق إلى المواضيع الستة التي تقترحها رسالة البابا، وذلك من أجل الإسهام في استعداد ملائم للاحتفال باليوم العالمي القادم للمهاجرين واللاجئين. وسيتم بشكل شهري توفير مواد متعددة الوسائط وإعلامية وتأملات للاهوتيين وخبراء للمساعدة على التعمق في المواضيع التي اختارها قداسة البابا.  

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4160 ثانية