مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      بالصور .. غبطة المطران مار ميلس زيا في ضيافة غبطة المطران مار يعقوب دانيل / سيدني – استراليا      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2021-02-22 10:03:49 |

‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر حفل الاستقبال الذي أقامته أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها على شرف مطرانها الجديد

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الأحد ٢١ شباط ٢٠٢١، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف تجليس نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري مطرانًا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها.

‎حضر حفل الاستقبال سيادة الأستاذ بسام بارسيك، محافظ حمص، والأستاذ النائب سليمان الأبرش ممثل الأستاذ حمودة الصباغ رئيس مجلس الشعب، والرفيق مفيد مسوح ممثل أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي، وعدد من السادة الضباط في الجيش والشرطة، وأصحاب السيادة مطارنة وكهنة الكنائس الشقيقة: المطران جاورجيوس أبو زخم، مطران حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس، والأسقف إيليا طعمة أسقف وادي النصارى للروم الأرثوذكس، والمطران عبدو عربش مطران الروم الملكيين الكاثوليك في حمص وسيادة الأب جورج الخوري المدبر البطريركي لأبرشية حمص وحماة والنبك للسريان الكاثوليك، وفضيلة الشيخ عصام المصري مدير أوقاف حمص، وأعضاء مجلس الشعب، وزعماء وشيوخ العشائر، وأمناء وأعضاء الأحزاب السياسية والنقابات، وعدد من الأكاديميين ورجال الأعمال.

‎كما حضر أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية.

‎في بداية حفل الاستقبال، رحب الأب زهري خزعل بالحضور ثم ألقى نيافة المطران متى الخوري كلمة عبّر فيها عن سعادته بالعودة إلى مسقط رأسه ليبدأ بالخدمة الروحية التي دعاه الرب إليها. كما أشار إلى توقه إلى العمل مع جميع الفعاليات كما كان سلفه أيضًا يفعل، بتعاون ونشاط مع أجل بنيان حمص وخدمة أبنائها. وأبدى نيافته استعداده للعمل من أحل رفع شأن المدينة والوطن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2414 ثانية