تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 411 | مشاركات: 0 | 2021-02-15 15:41:41 |

بوكيتينو يكشف "كلمة السر" لعبور برشلونة.. ويشيد بأداء كومان

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشف المدير الفني لنادي باريس سان جرمان، مارويسيو بوكيتينو، عن أبرز معالم خطته التي سينفذها في لقاء ناديه مع برشلونة الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء القادم.

واعتبر بوكيتينو الثقة بلاعبي النادي الباريسي، العنصر الأكثر أهمية في هدف الفوز على "البلوغرانا".

وفي حديث لموقع "يويفا"، أوضح بوكيتينو: "نحتاج إلى بعض العناصر والأفكار الواضحة بخصوص كيفية الهجوم، وكيف نصد هجوم برشلونة".

وأضاف: "نثق دائما في لاعبينا من حيث تنفيذ مهامهم على أكمل وجه ممكن، والحصول على نتيجة إيجابية".

وفيما يتعلق بتأثير الهولندي رونالد كومان على أداء النادي "الكتالوني"، قال بوكيتينو: "أرى تطورا في أداء برشلونة، منذ أن تولى كومان منصبه في الكامب نو".

واسترسل قائلا: "يتضح لنا أن برشلونة ينتقل إلى مرحلة مختلفة، وإلى فصل مختلف في مسيرته الكروية، وما أن وصل كومان، حتى بدأ يعمل للوصول بالأداء إلى أفضل مستوى ممكن"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع: "والآن وبعد مضي سبعة شهور، طبّق كومان أفكاره عمليا، والفريق يعلم ما يتوقعه المدرب. أرى بنفسي فريقا قويا يتحرك بأفكار واضحة، وبه لاعبي كرة رائعين".

واختتم بالقول: "هو فريق يعلم كيف ينافس على الألقاب، فريق لا يسعى سوى إلى الفوز، وعقليته مبنية على الفوز شأنه في ذلك شأن باريس سان جرمان الذي يرغب هو الآخر في المنافسة والفوز".

جدير بالذكر أن باريس سان جرمان يخوض اللقاء المرتقب مع غياب نجمه البرازيلي نيمار بداعي الإصابة، هذا إلى جانب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي يغيب لذات السبب أيضا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5225 ثانية