تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 438 | مشاركات: 0 | 2021-02-04 15:32:01 |

"لا أفهم ذلك".. نادال يعلق على عقد ميسي الخيالي

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

أبدى أسطورة التنس الإسباني رافاييل نادال استغرابه من الانتقادات التي طالت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب عقده "الخيالي" مع برشلونة الذي تسرب للإعلام مؤخرا.

ونشرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، نسخة مسربة من عقد ميسي مع ناديه الإسباني، الذي يحصل قائد منتخب الأرجنتين بموجبه على أكثر من 555 مليون يورو على مدى 4 مواسم، إذا تم استيفاء سلسلة من الشروط.

وقال نادال لصحيفة "ماركا": "أنا لا أفهم سبب النقاش (حول عقد ميسي الضخم). هذا لاعب هو بلا أدنى شك من بين الأفضل في تاريخ كرة القدم، ويحصل على مبلغ أبدى ناديه استعداده لدفعه".

وأضاف: "النادي يعتبره مستحقا لهذا المبلغ، وهما (ميسي وبرشلونة) عليهما التعامل مع أمورهما المادية بعدها".

وتأتي تصريحات نادال مساندة لميسي، الذي "يستحق" المبلغ الخيالي الذي ينفق من أجله وفقا لرأي نجم التنس، بينما انتقد كثيرون المبلغ الضخم الذي وضع برشلونة في مأزق مالي.

يذكر أن نادال مشجع شغوف لريال مدريد الإسباني، غريم برشلونة، لكن تربطه علاقة جيدة بأساطير كرة القدم ومن بينهم ميسي.

وبحسب النسخة المسربة من العقد، وعلى ذمة "إل موندو"، فإنه تم الاتفاق على البنود في نوفمبر 2017، علما أن العقد ينتهي في 30 يونيو من هذا العام عندما يغادر ميسي ملعب "كامب نو"، إذا لم يتم تمديده.

وحاول ميسي (33 عاما) جاهدا مغادرة النادي الكتالوني الصيف الماضي، إلا أنه رضخ في النهاية لقرار النادي بتفعيل الشرط الجزائي بقيمة 700 مليون يورو، وقرر البقاء لموسم آخر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2804 ثانية