تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2021-01-18 11:02:44 |

أتلتيك بيلباو يصعق برشلونة بسيناريو دراماتيكي ويتوج بكأس السوبر الإسباني

صدمة ميسي عقب هدف بيلباو الثاني. المصدر: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

حقق فريق أتلتيك بيلباو مفاجأة مدوية وتوج بكأس السوبر الإسباني، بفوزه على برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وتقدم البلوغرانا بهدف في الأمتار الأخيرة من الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 40، ولكن سرعان ما نجح بيلباو في معادلة النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق أوسكار دي ماركوس، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد الفريق الكتالوني للمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 77 بعدما أضاف غريزمان الهدف الثاني له ولفريقه.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز برشلونة، نجح أسيير فيلاليبري في تسجيل هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول، نجح إيناكي ويليامز في تسجيل الهدف الثالث للفريق الباسكي، ليضع فريقه في المقدمة لأول مرة في المباراة.

وتوالت محاولات البلوغرانا على مرمى بيلباو طوال الشوطين الإضافيين، ولكن فشل لاعبو الفريق الكتالوني في زيارة الشباك وأهدروا جميع الفرص التي سنحت لهم.

وفي الدقيقة 120 من زمن المباراة، نال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البطاقة الحمراء بعد الاعتداء على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بيلباو من دون كرة، ليقرر الحكم طرده بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يقتنص بيلباو لقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تفوق على قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في نصف النهائي والنهائي على التوالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6643 ثانية