قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2021-01-18 11:02:44 |

أتلتيك بيلباو يصعق برشلونة بسيناريو دراماتيكي ويتوج بكأس السوبر الإسباني

صدمة ميسي عقب هدف بيلباو الثاني. المصدر: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

حقق فريق أتلتيك بيلباو مفاجأة مدوية وتوج بكأس السوبر الإسباني، بفوزه على برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وتقدم البلوغرانا بهدف في الأمتار الأخيرة من الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 40، ولكن سرعان ما نجح بيلباو في معادلة النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق أوسكار دي ماركوس، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد الفريق الكتالوني للمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 77 بعدما أضاف غريزمان الهدف الثاني له ولفريقه.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز برشلونة، نجح أسيير فيلاليبري في تسجيل هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الأول، نجح إيناكي ويليامز في تسجيل الهدف الثالث للفريق الباسكي، ليضع فريقه في المقدمة لأول مرة في المباراة.

وتوالت محاولات البلوغرانا على مرمى بيلباو طوال الشوطين الإضافيين، ولكن فشل لاعبو الفريق الكتالوني في زيارة الشباك وأهدروا جميع الفرص التي سنحت لهم.

وفي الدقيقة 120 من زمن المباراة، نال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي البطاقة الحمراء بعد الاعتداء على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بيلباو من دون كرة، ليقرر الحكم طرده بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يقتنص بيلباو لقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تفوق على قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في نصف النهائي والنهائي على التوالي.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6498 ثانية