المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) ينعى رحيل المهندس فرج عيسى الكاتب      بالصور .. تغطية خاصة عن اربعينية المرحوم الدكتور ( ثائر عبد الاحد اوغسطين ) / عنكاوا      بالصور .. كادر قناة عشتار الفضائية يوثق نزوح اهالي قرية جلك بسبب القصف التركي على المناطق القريبة من القرية      الحريات الدينية تضع تركيا بقائمة المراقبة الأميركية الخاصة      القدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بمناسبة المناولة الاحتفالية لباقة من أولاد مركز التربية الدينية البطريركي باب توما - سوريا      غبطة البطريرك يونان يزور مدينة أور الأثرية في محافظة ذي قار، العراق      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      وفد امني عراقي رفيع يزور اقليم كوردستان      "يويفا" قد ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول إلى لندن خلال 72 ساعة      بعد انسحابه من أفغانستان.. الجيش الأميركي يدرس إعادة التمركز في آسيا الوسطى والشرق الاوسط      البابا يدعم تعليقًا مؤقتًا لحقوق الملكية الفكرية لضمان الحصول الشامل على اللقاح      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2020-11-20 10:00:18 |

مفاجأة في أزمة ميسي مع برشلونة.. حتى "الحل السريع" ليس متاحا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

رغم التصريحات التي تنم عن عدم ارتياحه في برشلونة، يبدو أن النادي الإسباني لن يكون قادرا على بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، الذي كان احتمالا قائما لإنهاء الأزمة بين الطرفين.

وأبدى ميسي مؤخرا شعوره بالاستياء، من "إلقاء اللوم عليه في كل مشكلات برشلونة"، بعدما اتهمه وكيل زميله أنطوان غريزمان السابق بأنه تسبب في صعوبات تتعلق بتأقلم المهاجم الفرنسي في الفريق.

إلا أن تصريحات "البرغوث"، التي اعتبرت على نطاق واسع تلميحا لرغبته في الرحيل خلال الشتاء وعدم الانتظار حتى نهاية عقده عقب الموسم الجاري، لن تجدي نفعا مع اللجنة المكلفة إدارة برشلونة حاليا بعد استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في شهر أكتوبر الماضي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، فإن قواعد النادي تنص على أنه "يمكن لمجلس إدارة مؤقت أن يتولى مهام الإدارة، لكن ذلك يقتصر على الأعمال الضرورية أو الأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادي وحماية مصالحه".

واعتبرت الصحيفة أن هذه المهام ليس من بينها السماح للاعبين بالرحيل قبل انتهاء عقودهم، كما هو في حالة ميسي (33 عاما)، وفي هذا الظرف سيكون عليه الانتظار إلى ما بعد الانتخابات المبكرة التي تقام في 24 يناير من أجل تحديد مصيره.

وقبل سنة واحدة من نهاية عقده، حاول ميسي في الصيف الماضي استخدام بند يسمح له بالرحيل مجانا قبل انطلاق الموسم، لكنه قرر البقاء في النهاية لتجنب الدخول في معركة قضائية مع النادي الذي نشأ بين صفوفه.

وحسب المعروف في العقود الاحترافية، يسمح اللاعبين بالرحيل من دون شرط جزائي قبل 6 أشهر من نهايتها، أي أن بإمكان ميسي مغادرة "كامب نو" في يناير من دون دفع 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ورغم أن هذه الخطوة ستمثل ضربة قاتلة لقدرات الفريق الفنية وصدمة لعشاق برشلونة، فإنها قد تلقى ترحابا من الإدارة الساعية لتخفيض نفقات النادي إلى الحد الأقصى، بعد دخوله في أزمة مالية طاحنة وتضخم ديونة لأكثر من الضعف.

ويسعى عدد من عمالقة أوروبا إلى التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، إلا أن الأندية القادرة على سداد راتبه الضخم تعد على أصابع اليد الواحدة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0966 ثانية