بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 766 | مشاركات: 0 | 2020-11-19 09:25:27 |

النعي الرسمي للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد الأكسرخوس الرسولي السابق في فنزويلا للسريان الكاثوليك

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك/

 

    ننشر فيما يلي نص النعي الرسمي للمثلّث الرحمات مار إيوانيس لويس عوّاد الأكسرخوس الرسولي السابق في فنزويلا للسريان الكاثوليك:

 

ܟܗܢ̈ܝܟ ܢܠܒܫܘܢ ܙܕܝܩܘܬܐ ܘܙܕ̈ܝܩܝܟ ܫܘܒܚܐ

كهنتك يلبسون البرّ وأبرارك المجد

 

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي

أصحاب السيادة المطارنة آباء السينودس السرياني الأنطاكي المقدّس

سيادة المطران مار تيموثاوس حكمت بيلوني الأكسرخوس الرسولي في فنزويلا، والآباء الكهنة والشمامسة والمؤمنون في الأكسرخوسية

الأب جرجس الخوري المدبّر البطريركي لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها، والآباء الخوارنة والكهنة والشمامسة والمؤمنون في الأبرشية

عائلة عوّاد وأنسباؤهم في الوطن والمهجر

 

ينعون المثلّث الرحمات

مار إيوانيس لويس عوّاد

الأكسرخوس الرسولي السابق في فنزويلا للسريان الكاثوليك

 

الذي رقد بالربّ في حمص – سوريا، مساء يوم الأربعاء الواقع في 18 تشرين الثاني 2020

 

يُسجّى جثمانه في كنيسة سيّدة النجاة في زيدل – حمص ليلقي عليه المؤمنون نظرة الوداع، يوميالخميس والجمعة 19 و20 تشرين الثاني 2020، من العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السابعة مساءً.

 

تُقام رتبة الجنّاز والدفن في كنيسة سيّدة النجاة في زيدل – حمص، سوريا، في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت 21 تشرين الثاني 2020، ثمّ يوارى في مدافن الأحبار والكهنة تحت المذبح الرئيسي في الكنيسة ذاتها.

 

تُقبَل التعازي برفع الأيدي يومي الأحد والإثنين 22 و23 تشرين الثاني 2020 في صالونات التعازي في رعية زيدل، من الرابعة بعد الظهر حتى السابعة مساءً.

 

يُقام قداس وجنّاز الثالث والأسبوع لراحة نفسه يوم الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2020 في كنيسة سيّدة النجاة في زيدل – حمص، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وتُقبَل التعازي برفع الأيدي في باحة الكنيسة.

 

رحمه الله وأسكنه في ملكوته السماوي مع الرعاة الصالحين والوكلاء الأمناء، وليكن ذكره مؤبّداً.

 

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3751 ثانية