بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 667 | مشاركات: 0 | 2020-11-17 10:00:24 |

مجلس كنائس الشرق الأوسط ينفّذ أنشطة توعية للوقاية من فيروس كورونا في سوريا

 

عشتارتيفي كوم- مجلس كنائس الشرق الاوسط/

 

في إطار عمله الإنساني المستمرّ لتطوير التوعية الصحيّة بين أفراد المجتمع، نفّذ مجلس كنائس الشرق الأوسط أنشطة توعية حول كيفيّة الوقاية من الأمراض المعدية وفيروس كورونا (كوفيد-19) المستجدّ، لطلّاب  بين 6 و14 سنة، في المدراس والمعاهد التعليميّة بريف دمشق وحمص وحلب. إذْ، تعلّموا الطريقة الأفضل والفترات الصحيحة لغسل اليدين تجنّبًا من الإصابة بالعدوى.

كما قام فريق المجلس بتوزيع حصصٍ تضمّ أدوات مدرسيّة وصحيّة على الطلّاب، إضافةً إلى كتّيب للإرشادات الوقائيّة مع لعبة تساعد في تذكير الأطفال على أهميّة الاعتناء بالنظافة الشخصيّة وغسل اليدين بانتظام.  

علمًا أنّ مجلس كنائس الشرق الأوسط عمل على ترميم المرافق الصحيّة في 5 مدارس في ريف دمشق وحمص وحلب، حيث نُفّذت فيها أنشطة التوعية كجزء من برنامج إعادة الترميم.   

أحد الطلّاب في المرحلة الابتدائيّة، ويبلغ من العمر 7 سنوات قال: "زارنا ميكي ماوس في المدرسة وعلّمنا متى يجب أن نغسل أيدينا، والطريقة الصحيحة لغسل اليدين بالماء والصابون. تعلّمنا أغنية جميلة وأخذنا هديّة وهي لعبة عن غسل اليدين".

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2239 ثانية