جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"
| مشاهدات : 673 | مشاركات: 0 | 2020-10-26 09:42:28 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت ٢٤ تشرين الأول ٢٠٢٠، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سعادةَ نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف، وذلك في الدير الأمّ لجمعية الراهبات الأفراميات بنات أمّ الرحمة، بطحا - حريصا، لبنان.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بسعادته، معبّراً عن فرحه وسروره بلقائه، ومثنياً على عمله الدؤوب في الخدمة الكنسية والاجتماعية سواء من خلال جمعية "فرع العطاء" التي أسّسها ويرعاها، أو من خلال عمله كنقيب للمحامين في بيروت، والدور الذي يقوم به لنصرة العدالة والحقوق للجميع، معرباً عن اعتزازه بالتزامه الكنسي وغيرته.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في الشرق، وبخاصّة أبناء كنيستنا في سوريا وفي العراق حيث لهذا البلد معزّة خاصّة في قلب النقيب خلف وفي عمل جمعيته.

    شكر النقيب خلف لغبطته استقباله ومحبّته الأبوية، مقدّماً التهنئة البنوية لغبطته وللكنيسة السريانية بالسيامة الأسقفية للمطران الجديد فراس دردر النائب البطريركي على البصرة والخليج العربي، والتي ستتمّ بوضع يد غبطته في الثلاثين من تشرين الأول الجاري في بغداد، متمنّياً له خدمة مثمرة لما فيه خير أبرشيته.

    وتطرّق الحديث إلى الأوضاع الراهنة في لبنان والأزمات المختلفة التي تلفّه من الجوانب كافّةً. وعرض النقيب خلف مبادرة لنقابة المحامين في بيروت بمثابة خارطة طريق إنقاذية للأزمة اللبنانية، طالباً البركة الأبوية من غبطته.

    شكر غبطته للنقيب مساعيه مع جميع أصحاب النيّات الحسنة، وزوّده ببعض التوجيهات التي تصبّ في الصالح الوطني العام، آملاً أن يغلّب جميع المسؤولين في لبنان المصلحة الوطنية العليا على مصالحهم الشخصية والحزبية والفئوية، كي ينهض الوطن من كبوته وممّا يتخبّط فيه من انهيار، ويحقّق الإصلاحات المطلوبة.

    حضر اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7090 ثانية