البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2020-10-14 09:25:13 |

نجل الرئيس الامريكي في زيارة لمؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان

 

عشتارتيفي كوم/

كارولين هرمز – مشيغان

 

نظراً لما وصلت له مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان من سمعة طيبة وخدمات تشهد لها وما يملكون من علاقات في اوساط الحكومة الامريكية وفي ضوء المنافسة في انتخابات الرئاسة الامريكية، كانت للمؤسسة زيارة تاريخية من قبل اهم اقطاب الحملة الانتخابية وهو ايرك ترامب نجل الرئيس الامريكي دونالد ترامب وذلك في يوم الثلاثاء المصادف 13 تشرين الاول 2020 .

كان باستقباله السيد مارتن منّا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية ورئيس غرفة التجارة الامريكية الكلدانية، حيث استصحبه في بداية الزيارة في جولة بين أقسام المؤسسة وتحدث عن اهم الانشطة والبرامج التي تقوم بها المؤسسة.

واثناءها شرح له باختصارتاريخ الحضارة الكلدانية وكيف لها الفضل برفد العالم باهم الاكتشافات وكيف ان الكلدان هم الشعب الاصيل الذي لم يساوموا على وطنهم يوما رغم تعرضهم الدائم للاضطهادات اسوة باخوتهم المسيحيين واخرها الاجرام الداعشي الذي تسبب بقتل وهجر اغلبيتهم .  

بعد الجولة كان بانتظارهما في بناية المؤسسة مجموعة خيرة ومعروفة من رجال الاعمال الكلدان .

بعد تبادل التحية والتعارف ، كان الحديث للسيد ايرك ترامب، حيث أثنى من خلالها على الجالية الكلدانية في مشيغان وعبّر عن فرحته بالمؤسسة والخدمات التي تقدمها لمساعدة أبناء الجالية متمنياً أن يكون هناك الكثير مثل هذه المؤسسة المميزة فعليّاً .

في ختام الزيارة كان للمستقبلين مجالاً لطرح الاسئلة والتي أجاب عليها بكل شفافية .

هذا وقد وعد الجميع ان ينعموا الحملة الانتخابية التي يتمنون ان تكون لصالح الرئيس ترامب الذي كان محل ثقة للشعب الامريكي بشكل عام والكلدان بشكل خاص .

 












































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4882 ثانية