البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 706 | مشاركات: 0 | 2020-10-13 09:21:48 |

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سعادة سفير باكستان في سورية الفريق سعيد محمد خان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأحد ١١ تشرين الأول 2020، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة سفير باكستان في سورية الفريق سعيد محمد خان، وذلك في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

‎حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهويتة في معرة صيدنايا، والأب مرقس أبراهام، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

وقد رافق سعادة السفير وفد من الكادر الإداري والتعليمي في المدرسة الباكستانية الدولية في دمشق.

خلال اللقاء، تبادل قداسته وسعادته الحديث حول تاريخ باكستان وسورية، لا سيما التعاون القائم بين الدولتين في المجال التعليمي والثقافي. وتحدّث قداسته عن تأثير الأزمة على الشعب السوري الذي يعاني إثر العقوبات المفروضة عليه. بدوره، أكد السفير الباكستاني وقوف باكستان مع الشعب السوري وتقديم المساعدات الممكنة في المجالات كافة. واستمع قداسته من الوفد المرافق عن المستوى التعليمي الرفيع الذي تقدّمه المدرسة الباكستانية الدولية للطلاب في سورية منذ ثمانينيات القرن الماضي.

ثم جال سعادة السفير والوفد المرافق في أرجاء الدير حيث استمعوا من نيافة المطران مار يعقوب باباوي حول أقسام الدير والإكليريكية. كما زاروا مغارة الزنار المقدّس ومذبح شهداء سيفو والنصب التذكاري لمئوية الإبادة السريانية سيفو. بعد جولته في الدير، زار سعادته والوفد المرافق جامعة أنطاكية السورية حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور راكان رزوق الذي أطلعهم على الشهادات التي تقدّمها الجامعة في مختلف كليّاتها وتفقّدوا المخابر والصفوف التي تعطى فيها الدروس. رحّب سعادة السفير بالبرامج التي تقدّمها الجامعة آملاً أن يتمّ التعاون بين جامعة أنطاكية والمدرسة الباكستانية الدولية

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3892 ثانية