البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2020-09-28 09:55:48 |

بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق

رونالدو يحتفل بهدفه الثاني في شباك روما. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية في عالم كرة القدم، بعد أن سجّل ثنائية لفريقه يوفنتوس في شباك روما، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ورفع رونالدو رصيده في موسم الكالتشيو إلى 3 أهداف في مباراتين، حيث سبق له أن سجّل هدفًا في شباك سامبدوريا خلال الجولة الافتتاحية للمسابقة.

ووفقًا لشبكة ”سكواكا“ للإحصائيات، فقد حقق رونالدو إنجازًا فريدًا بوصوله للهدف رقم 450 طوال مسيرته في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالي هو أول لاعب في التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف في منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ولم يسبقه أي لاعب آخر لتحقيق هذا الانجاز.

كما أشار الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إنجاز رونالدو التاريخي، بعد أن أحرز اللاعب هدفه الثاني في شباك روما.

وقال حساب المسابقة القارية العريقة أن رونالدو نجح في تسجيل 84 هدفًا بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال 196 مباراة خاضها في البريميرليغ، بالإضافة إلى 311 هدفًا بقميص ريال مدريد خلال 292 مباراة في منافسات الدوري الإسباني.

كما نجح النجم البرتغالي في تسجيل 55 هدفًا بقميص فريقه الحالي يوفنتوس خلال 66 مباراة خاضها في منافسات الدوري الإيطالي.

يذكر أن رونالدو كان قد سجّل 21 هدفًا في موسمه الأول بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، قبل أن يسجل 31 هدفًا في موسم الكالتشيو الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.7236 ثانية