البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      الثقافة السريانية تزور مديرية بلدية عنكاوا لتهنئة مديرها الجديد      حقوق الإنسان: الإعادة القسرية للنازحين المسيحيين تهجير ثان مخالف للمواثيق الدولية      السفير البابوي في دمشق: نصف المسيحيين غادروا سوريا والأوضاع تزداد سوءا وفقرا      من عامين الى سبعة اعوام ..عراقيون مسيحيون في الأردن بانتظار الهجرة منذ سنوات      تكريم مشرف اللغة السريانية الاستاذ اكد مراد بمناسبة تقاعده بعد خدمة في التعليم دامت 42 سنة      غبطة البطريرك يونان يترأس قداس الأحد الخامس بعد عيد الصليب      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان      السلطات الصحية بأمريكا تجيز دواء كعلاج لكورونا      أزمة الرواتب تنفجر في العراق و"الموقف الآن خطير"      لا فائز ولا خاسر.. ترامب وبايدن "متعادلان" بالمناظرة الأخيرة      مهاجم ريال مدريد قد يُسجن 6 أشهر بسبب "جريمة كورونا"
| مشاهدات : 785 | مشاركات: 0 | 2020-09-20 09:11:11 |

لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش

 

 عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

ضمن جولته كموفد وزاري للإشراف على الامتحانات في نينوى ، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد يوسف فرج السبعاوي مدير عام تربية نينوى، زيارة تفقدية لمدارس ناحية القوش، رافقهم فيها مديري تربيتي الحمدانية وتلكيف السيدان رافد يوسف ومحمد ملحم، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 ايلول 2020 وهدفت الزيارة الاطلاع على الواقع التربوي في الناحية.

 

وخلال الزيارة تم لقاء إدارات المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وتطرق الحديث خلالها حول سير الامتحانات في المراكز الامتحانية وكذلك حول الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

 

وقال السيد ججو في حديثه خلال الزيارة أن مدارس ناحية القوش تشهد استقرارا واضحا في دفع عجلة التعليم بالاتجاه الصحيح، مشيدا بالانتظام والاهتمام في سير العملية التعليمية مؤكدا أن الهدف الاسمى الذي تسعى له الوزارة هو تقديم المعلومة بدقة للتلاميذ والطلبة ودعم الملاكات التربوية بما يسهم في تعزيز استقرار الواقع التربوي وتحقيق نتائج تعليمية جيدة.

 

من جانبه اكد السبعاوي أن العمل مستمر بهدف ان يكون العام الدراسي الجديد عام مختلف عن الاعوام السابقة حيث يشهد تطوير واتساع في مجال الابنية المدرسية وتوفير الكتب المنهجية علاوة على سد الشواغر من خلال تسوية الملاكات من خلال التعيينات الجديدة .

 

وعلى هامش زيارتهما التفقدية التربوية لناحية القوش، زار المديران العامان في اليوم ذاته دير السيدة ودير الربان هرمز وكذلك بلدة القوش القديمة للتعرف على الناحية وتاريخها والاديرة المسيحية التي تحتضنها.

 

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري ممثلا عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 - 23 ايلول 2020. لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية والتاكيد على توفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية في المراكز الامتحانية.

 




























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 7.9891 ثانية